عمدة الرباط أمام القضاء الجنائي بتهمة الغدر

بوشعيب الضبار
2015-06-19T15:12:45+00:00
سلايد شوسياسة
بوشعيب الضبار19 يونيو 2015آخر تحديث : منذ 9 سنوات
عمدة الرباط أمام القضاء الجنائي بتهمة الغدر

قضية جديدة تفجرت في مدينة الرباط،العاصمة السياسية للمملكة، يتعلق الأمر بمباشرة النقيب عبد الرحمان بنعمر لإجراءات متابعة فتح الله ولعلو، رئيس المجلس الجماعي، بتهمة الغدر التي تتراوح عقوبتها الحبسية ما بين سنتين وخمس سنوات.

ويضيف الخبر الذي نشرته يومية ” المساء” في عددها الصادراليوم  الجمعة، أن متاعب العمدة الاتحادي، الذي بذل طيلة رئاسته للمجلس الجماعي للعاصمة مجهودا كبيرا لاحتواء سلسلة الفضائح التي تفجرت في وجهه، من خلال وعود بفتح تحقيقات لم يظهر لها أي أثر، انطلقت مع تحرير مفوض قضائي محضر امتناع عن تنفيذ حكم قضائي صادر عن القضاء الإداري بخصوص التوقف عن استخلاص الرسوم   والغرامات عن وقوف السيارات بشوارع الرباط، وهو ما سيجر ولعلو إلى المتابعة بصفته الشخصية، إلى جانب صفته كعمدة.

وكشف النقيب بنعمر، حسب نفس الصحيفة،أن محضر الاجتماع سيتم اعتماده من أجل مقاضاة ولعلو أمام المحكمة الإدارية، وفرض غرامة تهديدية قد تصل إلى 3000 درهم يوميا، مع متابعته جنائيا إلى جانب كل من مدير شركة ” الرباط باركينغ”، وأعضاء مجلسها الإداري.

ورغم أن ولاية المجلس الجماعي الحالي شارفت على نهايتها إلا أن هذا لن يمنع من استمرار متابعة ولعلو قضائيا، حسب النقيب بنعمر، الذي أكد أن الدعوى سترفع ضد رئيس المجلس وضد ولعلو بصفته الشخصية، وهو ما سيجعله متابعا بحكم توليه للمسؤولية بتاريخ وقوع الجريمة وامتناعه عن تنفيذ قرارات القضاء، بالرغم من أن ولاية المجلس الحالي شارفت على نهايتها.

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق