الأفلان يعلن رسميا المشاركة في ندوة الإجماع الوطني

عبد العالي الشرفاوي
المغرب الكبيرسلايد شو
عبد العالي الشرفاوي29 يناير 2015آخر تحديث : منذ 9 سنوات
الأفلان يعلن رسميا المشاركة في ندوة الإجماع الوطني

قررت قيادة حزب جبهة التحرير الوطني اليوم الخميس بالجزائر العاصمة بصفة رسمية المشاركة في ندوة الإجماع الوطني المرتقبة يومي 23 و24 فبرايرالمقبل، التي بادرت بها جبهة القوى الاشتراكية.
وقال سعداني خلال اللقاء الثاني الذي جمع الحزبين بمقر حزب جبهة التحرير الوطني أن تشكيلته “وافقت” على المشاركة في هذه الندوة مشيرا الى ان هذه المشاركة ينبغي ان تكون “فعالة وفي مصلحة البلاد”.
ونبه سعداني أن هذه الندوة التي سيحدد تاريخ إنعقادها لاحقا “ينبغي لها أن لا تتطرق الى مؤسسات الدولة” بدء من رئاسة الجمهورية الى غاية البلدية معتبرا ذلك “خطا أحمرا”.
من جهته، عبرت تشكيلة محمد نبو عن سرورها بمشاركة الأفالان في الندوة، مؤكدا بأنها ستكون مرحلة أساسية في إعادة بناء الإجماع الوطني.
كما نوه عمار سعداني بالتحالف السياسي القائم بين حزبه وحزب الدا الحسين واعتبره ردا على المسودين للأوضاع على حد وصفه، وجدد سعداني موقفه بأن الندوة لن تفتح الحديث عن المؤسسات والرئاسيات الفارطة والمجالس المنتخبة.

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق