الحداد ثلاثة أيام بموريتانيا تضامنا مع السعودية

أعلنت رئاسة الجمهورية أنه بموجب مرسوم صادر اليوم وعلى إثر وفاة خادم الحرمين الشريفين الملك عبد الله بن عبد العزيزآل سعود، ملك المملكةالعربية السعودية الشقيقة، فإن حدادا لمدة ثلاثة أيام يعلن على امتداد التراب الوطني ابتداء من يوم الجمعة 23 يناير 2015.
وقد وجه الرئيس الموريتاني محمد ولد عبد العزيز برقية التعزية التالية إلى خادم الحرمين الشريفين جلالة الملك سلمان بن عبد العزيزآل سعود ملك المملكة العربية السعودية. وقال ولد عبد العزيز في رسالته ” لقد فقدت الأمة العربية والإسلامية بوفاة المغفور له قائدا فذا كرس حياته لخدمة الإسلام والقضايا العادلة والسلم والتعاون بين الشعوب .”.

اقرأ أيضا

03

الموت يخطف الصحافي شهاب زريوح

توفي، صباح اليوم الأربعاء، الإعلامي والصحافي شهاب زريوح، مقدم نشرات الأخبار باللغة العربية على شاشة …

04

بعد معاناة مع المرض.. وفاة نبيل لحلو عن 81 سنة

توفي الفنان والمخرج المغربي نبيل لحلو، صباح اليوم الخميس، أحد أبرز الأسماء التي تركت بصمتها …

السعودية تطبق حزمة إجراءات استعدادا لموسم الحج

تطبق المملكة العربية السعودية، بدءا من اليوم الاثنين، إجراءات جديدة تهم فريضة الحج.

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *