عضو مجلس النواب الليبي يفضح “سياسة الهروب إلى الأمام”

آمال الزاكي
المغرب الكبير
آمال الزاكي12 نوفمبر 2015آخر تحديث : منذ 8 سنوات
عضو مجلس النواب الليبي يفضح “سياسة الهروب إلى الأمام”

انتقد مقرر مجلس النواب الليبي السياسة التي تعتمدها هذا الأخير في التعاطي مع ملف الاتفاق السياسي الليبي، ومسألة تشكيل حكومة الوفاق الوطني، مشيرا على أن المجلس يتعمد أسلوب إضاعة الوقت.

وحسب ما عبر عنه مقرر المجلس الليبي، صالح قلمة من خلال تدوينته على صفحته الرسمية في أحد مواقع التواصل الاجتماعي اليوم الخميس، فإن فئة محدودة داخل المجلس الليبي ترفض التعاطي مع ملف الاتفاق السياسي الليبي، مضيفا أن هذه الفئة تتعمد إضاعة الوقت والحيلولة دون التوصل إلى اتفاق.

وأضاف قلمة أن “سياسة الهروب إلى الأمام وتنميق الكلام والتسليم بأن الوقت كفيل بحل كل شيء هي السائدة في البرلمان هذه الأيام”.

وتساءل مقرر مجلس النواب الليبي ما إن كانت هذه السياسة تعكس مساعي بعض الأطراف إلى تحقيق أجندات خارجية، تكون فيها ليبيا معرضة للانقسام.

هذا وقوبلت المسودة الأممية الأخيرة بموجة من الانتقادات داخل ليبيا، خاصة ما يتعلق بتشكيلة حكومة الوفاق الوطني، التي ترى بعض الأطراف أنها تخدم مصلحة طرف على حساب الآخر.

إقرأ أيضا:مجلس النواب الليبي: مهمة ليون انتهت مع إعلان حكومة الوفاق

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق