إجبار مولود هندي على الوقوف لتخليصه من “الحمى”

صفاء صبري
صوت وصورةفيديو منوعات
صفاء صبري22 مايو 2015آخر تحديث : منذ 9 سنوات
إجبار مولود هندي على الوقوف لتخليصه من “الحمى”

https://www.youtube.com/watch?v=KxrftPscmLE

نشرت صحيفة دايلي ميل البريطانية مقطع فيديو صادما يظهر لحظة إجبار مولود هندي على الوقوف من خلال إمساكه من رقبته، اعتقادا بأن هذه الطقوس تخلصه من الحمى.

لجأ والدي رضيع هندي إلى مشعوذة تعالج المرضى بطقوس غريبة على اعتبار أنها تندرج في إطار “الطب الشعبي”، فقامت بتجريده من ملابسه على مرأى احتشاد العشرات من سكان القرية في ولاية أسام الهندية لتخليصه من الحمى التي لم تنخفض منذ لحظة ولادته.

كما أجبرته على السير فوق بطانية ممسكة برقبته ليسير على بطانية، وقامت ببعض طقوس غريبة وكأنه طب شعبي وسط احتشاد السكان لتخفيض درجة حرارته، بدلا من اللجوء لأحد المستشفيات في المنطقة ومعالجته على يد طبيب للأطفال.

b1 - مشاهد 24

وتمكن أحد المحتشدين في المكان من تصوير هذه الطقوس الغريبة وأرسله إلى مسؤولين في مدينة ماريجوان التي تتبع لولاية أسام، وكان يظهر فيها الطفل عاريا ويبكي خوفا وهلعا من الطريقة التي يحمل بها ومن الضجيج الذي كان  يحيط به من كل مكان.

وأكد مسؤول كبير في موريجاون راكيش كومار أنه تم اعتقال المشعوذة فيما نقل الرضيع للمستشفى لمعالجته، وحذر أمهات المدينة من اللجوء لهذه الطريقة لمعالجة أطفالهن بهذه الطقوس الغريبة على اعتبار أنها “طب شعبي” لافتا إلى أن الدولة تقوم بحملة كبيرة لمواجهة هذه العلاجات الخطرة.

b2 - مشاهد 24

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق