بالفيديو: وصيفة ملكة جمال “الأمازون”..تنتزع تاجها

صفاء صبري2 فبراير 2015آخر تحديث : منذ 9 سنوات
بالفيديو: وصيفة ملكة جمال “الأمازون”..تنتزع تاجها

انتهى حفل انتخاب ملكة جمال ولاية الامازون شمال البرازيل انتهى بموقف لا ينسى، وذلك عند اعلان فوز احداهن باللقب، وجن جنون الوصيفة الأولى واشتدت غيرتها الى أن هاجمتها وشدتها من شعرها لتنزع التاج من على رأسها، ثم طرحته أرضاً أمام الجمهور والكاميرات وذهبت وراء المسرح.
الحفل تم في مدينة مناوس، عاصمة الأمازون، وكان مليئاً بالحضور المشاهير والاعلاميين الذين بثوا الحفل مباشر، وشاركت بالمسابقة 12 مرشحة احداهن لبنانية الأصل، لتفوز كارولينا توليدو باللقب
إلا أن من اختاروها وصيفة أولى، وهي عارضة أزياء اسمها شيزلان آيالا، وأكبر سناً بثلاثة أعوام من الملكة البالغ عمرها 20 سنة، لم يعجبها قرار لجنة التحكيم، فغضبت طبقاً لما نراها في الفيديو وانقضت عليها بعد ثوان من وضع التاج على رأسها.
Amazonas-Carolina-Gabrielle-Sheislane-Hayalla_ACRIMA20150131_0006_15
بعدها بدقائق صرحت الوصيفة للإعلاميين بأنها غير نادمة على ما فعلت، وستقوم بالشيء نفسه لو تكررت النتيجة مرات ومرات، واتهمت أعضاء في لجنة التحكيم بأنهم ميزوا الفائزة منذ بداية الحفل، عبر تفضيلهم لأجوبتها عن الأسئلة ولفستانها أيضاً، وأكدت أن ما فعلته “ليس غيرة، بل احتجاج على التمييز”. مع ذلك تمنت للفائزة الحظ نفسه حين تشارك عن الأمازون بمسابقة ملكة جمال البرازيل هذا العام.
أما الملكة المشدود شعرها، فقالت إنها حزينة “لا على التاج الذي طرحته منافستي أرضاً وكنت أحلم دائماً بوضعه على رأسي، إنما لمعرفتي بأن الحقد ما زال الفاعل فينا” وأضافت: “مع ذلك أسامحها، ولو كانت هي الفائزة لفرحت لها وباركت لها باللقب”.
ملكة جمال الأمازون:

478464-970x600-1
galeria10

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق