زينة تنشر صورة بصحبة طفليها لأول مرة بعد الحكم !!

سلمى زيدان
ثقافة وفن
سلمى زيدان19 أغسطس 2015آخر تحديث : منذ 9 سنوات
زينة تنشر صورة بصحبة طفليها لأول مرة بعد الحكم !!

نشرت الفنانة زينة صورة عبر حسابها الخاص على موقع التواصل الاجتماعي “انستغرام” تظهر فيها وهي تمسك بطفليها زين الدين وعز الدين، اللذين حكمت المحكمة مؤخرا بإثبات نسبهما للفنان أحمد عز.
واستغلت زينة تواجدها بالساحل الشمالي خلال الفترة الأخيرة، وقامت بالتقاط الصورة بصحبة طفليها وهم على البحر، غير أنها قامت بقص جزء من الصورة بحيث لم يظهر من الطفلين سوى ذراعيهما فقط.
ولم توضح زينة السبب وراء عدم نشرها لصورة الطفلين بشكل كامل للمرة الأولى، واكتفت بالتعليق على الصورة باللغة الإنجليزية ما يعني “أطفالي هم حياتي ومستقبلي.. حفظهم الله”، وجاءت تعليقات محبي زينة على الصورة توحي برغبتهم في رؤية الطفلين للمرة الأولى.
ويتواجد في الوقت الحالي عدد كبير من نجوم الفن بالساحل الشمالي، من أجل قضاء العطلة هناك بعيدا عن الأجواء الحارة في القاهرة، كما أن عددا كبيرا منهم سيكون حاضرا لحفل زفاف الفنان محمد عادل إمام الذي يقام مطلع الأسبوع المقبل، بعد تأجيله بسبب وفاة الراحل نور الشريف.

روابط ذات صلةزينة تنتصر قضائيا على أحمد عز

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق