محاربة الفساد في انتخابات المغرب بالكاريكاتير

بوشعيب الضبار
2015-07-14T15:13:42+00:00
ثقافة وفنسلايد شو
بوشعيب الضبار14 يوليو 2015آخر تحديث : منذ 9 سنوات
محاربة الفساد في انتخابات المغرب بالكاريكاتير

مع اقتراب موعد الاستحقاقات في المغرب، نظمت الهيئة المركزية للوقاية من الرشوة بالتعاون مع السفارة الفرنسية بالرباط، يوم السبت 11 يوليوز الجاري  المباراة النهائية للرسوم الساخرة في موضوع “الانتخابات والفساد”.

شارك في هذه التظاهرة 21 متباريا ينتمون إلى مختلف جهات المغرب، تم اختيارهم بعد الانتقاء الاولي الذي تم بناء على الأعمال التي شاركوا بها في المرحلة الأولى من المسابقة.

وأضاف بلاغ تلقى موقع ” مشاهد 24″ نسخة منه، أن نتائج المسابقة التي جرت بمقر الهيئة المركزية، على مدى ثلاث ساعات، أسفرت عن رسوم تنبئ عن مواهب جيدة للمشاركين، اختارت منها لجنة التحكيم المكونة من ممثلين عن الهيئة المركزية للوقاية من الرشوة، وسفارة فرنسا بالمغرب، بالإضافة إلى رسام مغربي معروف، الفائزين الآتية أسماؤهم مرتبة حسب الاستحقاق:

– الجائزة الأولى: حفيظ دريوش من أكادير.

– الجائزة الثانية: محمد السعداني من مكناس.

– الجائزة الثالثة: عبد الرحيم أباط من أكادير.

– عبد الجليل امجيد من الدار البيضاء.

– صابر آيت بيهي من أكادير.

وذكر المصدر ذاته،  أن هذه المسابقة تدخل في إطار الشراكة بين الهيئة المركزية للوقاية من الرشوة بتمويل من السفارة الفرنسية في مجال تحسيس الفئات الناشئة بمخاطر الفساد وانعكاساته وسبل الوقاية منه ومحاربته.

تعليق الصورة: الفنان محمد السعداني الفائز بالجائزة الثانية في المسابقة.

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق