جدل كبير حول مسلسل عادل إمام الرمضاني

سلمى زيدان
2015-06-23T11:52:07+00:00
ثقافة وفن
سلمى زيدان23 يونيو 2015آخر تحديث : منذ 9 سنوات
جدل كبير حول مسلسل عادل إمام الرمضاني

أثار الممثل المصري عادل إمام جدلا كبيرا  بمسلسله الرمضاني “أستاذ ورئيس قسم”، بعد انتقادات طالته لتجسيده شخصية أستاذ جامعي يساري يدعى “فوزي جمعة”، يسهر ويتناول الخمر ويتعرف على فتيات الليل.

وامتد الغضب أيضا إلى أساتذة الجامعة ومجلس هيئة علماء مصر، فخاطبوا محطة “mbc” مصر التي تعرض المسلسل على شاشتها لوقف عرضه.

وقال عادل إمام في أول تصريح له أن المسلسل لا يزال في بدايته وبالتالي من الخطأ الحكم على أحداثه وأبعادها، طالبا الإنتظار ومشاهدته قبل إصدار الأحكام.

يذكر أن عادل إمام قد تقاضى مقابل دوره في المسلسل المذكور 4.5 مليون دولار، أو نصف ميزانية العمل كاملا، وهو تقليد خاص بالدراما المصرية، لا علاقة له بالمعايير الفنية المتبعة في العالم، يرتكز على منح “نجم الشباك” نصف أو ثلثي ميزانية العمل، ويترك الثلث أو النصف الباقي لباقي العناصر الفنية والتقنية، مع إدخال الممثل أو الممثلة في كل مشهد، بطريقة “غبية” تفقد أي عمل جاذبيته وواقعيته.

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق