موازين يعيد عبد الهادي بلخياط إلى الغناء

سلمى زيدان
2015-06-02T13:03:05+01:00
ثقافة وفنموازين
سلمى زيدان28 مايو 2015آخر تحديث : منذ 9 سنوات
موازين يعيد عبد الهادي بلخياط إلى الغناء

يعود  الفنان المغربي الكبير عبد الهادي بلخياط الذي قرر منذ مدة اعتزال الغناء إلى عالم الفن عبر بوابة مهرجان موازين في نسخته 14 ، وسوف يحيي صاحب “القمر الأحمر” و ” قطار الحياة ” و العديد من الأغاني الخالدة  يوم 5 يونيو حفلا بمسرح محمد الخامس بالرباط في إطار حفلات المهرجان التي تنطلق يوم 29 ماي وتستمر حتى 6 يونيو.

واستعدادا لهذه العودة شرع عبد الهادي بلخياط في إجراء التداريب الضرورية حيث كان عصر الثلاثاء بالفضاء الجمعوي الأمل بالرباط لهذا الغرض وذلك رفقة فرقة مشكلة من ضاربين على الدفوف في غياب عازفين على آلات وترية أو إيقاعية أخرى وهو ما يؤشر على نوعية الحفل الفني الذي سوف يحييه.

الجدير بالذكر أن الفنان المغربي عبد الهادي بلخياط ، أعلن عن أن الدورة التاسعة لمهرجان موازين – إيقاعات العالم ستكون آخر حفل يحيييه قبل اعتزاله، و سيتفرغ بعد ذلك إلى الابتهالات والإنشاد الديني لأنها “غذاء للروح والوجدان”.

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق