المغربية “كوثر بودراجة “تعود للأضواء من جديد

تستعد المنشطة التلفزيونية المغربية كوثر بودراجة، للعودة إلى الأضواء مجددا، عبر خطوتين أمام الكاميرا، الأولى من خلال تجربة التمثيل عبر فيلم تاريخي، لم يتم الكشف عن تفاصيله الكاملة لحد الساعة، باستثناء طابعه التاريخي، والدور الذي من المنتظر أن تلعبه كوثر وهو دور “الساحرة”.
كوثر بودراجة الشهيرة بلقب “كاو” والتي سبق لها ان نشطت برامج تلفزية في تونس والمغرب، من المنتظر أيضا أن تنشط سهرة رأس السنة على شاشة التلفزيون الجزائري، قبل أن تسافر إلى فرنسا حيث تقيم، للاستعداد لموسم جديد من برنامجها “ممنوع عالرجال” الذي تقدمه على شاشة قناة “نسمة تي في” التونسية.
وذكرت تقارير صحفية جزائرية أن كوثر بودراجة ستقوم بتنشيط حفل رأس السنة الميلادية إلى جانب الجزائري شوقي سماطي.
وسيجمع البلاطو فنانين من المغرب العربي في سهرة واحدة، حيث سيكون حاضرا من الجزائر عدد من الفنانين ضمنهم، ريم غزالي ونوال أيلول وسيرك عمار، وإيمان الشريف من تونس ومن المغرب محمد رضا و نوال أيوب. واختارت كوثر أن تظهر بقفطان مغربي من توقيع المصمم المغربي لحسين آيت المهدي

اقرأ أيضا

إسدال الستار على الدورة الثانية لمهرجان مراكش للكتاب الإفريقي

أسدل الستار مساء أمس الأحد، على فعاليات الدورة الثانية لمهرجان مراكش للكتاب الإفريقي، وذلك بتنظيم جلسة أدبية مغربية تناولت أهم المواضيع المجتمعية التي تشغل اهتمام الكاتبات والكتاب المغاربة.

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *