جميلة البدوي

جميلة البدوي تكشف عن عن أسرارها وطبيعة علاقتها بدنيا باطمة

كشفت الفنانة المغربية جميلة البدوي عن عدد من الاسرار المشوقة والمتعلقة بحياتها الشخصية والفنية وكذا بعلاقتها مع بعض الفنانين من خلال ظهورها في برنامج تلفزيوني عربي.

وجاء ظهور جميلة البداوي من خلال برنامج “تفاعلكم” عبر قناة العربية، ضمن فقرة 25 سؤال، حيث فجرت سلسلة مفاجآت جريئة خلال الحلقة.

واعتبرت جميلة من خلال إجابتها على إحدى أسئلة الفقرة  أن إسمها “جميلة” لائق عليها، ومن جهة ثانية فهي لا تهتم بالنقد غير البناء وتُركز فقط على ما يُغني مسيرتها ويجعلها تتقدم بإستمرار، كما أشارت إلى أنّ سكنها في دبي وتركها لبلدها المغرب هو بسبب عملها ونشاطاتها الفنية هناك.

وعن علاقتها بالفنانة دنيا باطمة وما إذا كانت تشوبها بعض الخلافات أجابت جميلة قالت أنها لا تعرفها إطلاقا!!، وهو ما يوحي بأن الخلافات بينهما كبيرة، في حين أشارت إلى أنّ طارق الحربي هو أفضل شخص بالنسبة إليها على السوشيال ميديا وتستمتع بمشاهدته.

وردا على سؤال “كم وزنك”، إعترفت جميلة أنها تزن 60 كيلوغراما، كما وأنها سريعة الغضب وهذه أكثر صفة تكرهها بشخصيتها، وأشارت إلى أن المرأة المغربية تتميز عن كل النساء العربيات بذكائها.

اقرأ أيضا

إسدال الستار على الدورة الثانية لمهرجان مراكش للكتاب الإفريقي

أسدل الستار مساء أمس الأحد، على فعاليات الدورة الثانية لمهرجان مراكش للكتاب الإفريقي، وذلك بتنظيم جلسة أدبية مغربية تناولت أهم المواضيع المجتمعية التي تشغل اهتمام الكاتبات والكتاب المغاربة.