جميلة البدوي

أغنية “مجنونة” لجميلة البدوي مع الفنان الهندي “يويو هوني سينغ” تحقق نجاحا واسعا

حققت أغنية “مجنونة”، التي أطلقتها الفنانة المغربية جميلة البدوي، والتي تجمعها مع النجم الهندي “يويو هوني سينغ” ن جاحا واسعا، حيث حققت أكثر من 244 ألف مشاهدة في ظرف يومين، بعد إصدارها عبر قناة t series الهندية على اليوتيوب.

وعبر حسابها على انستغرام، أعلنت الفنانة المغربية عن جديدها الموسيقي، حيث نشرت فيديو ظهرت فيه وهي تغني مقطعا من الأغنية أمام برج خليفة في دبي، وقالت: “هذه هدية لكل المغربيات أينما وجدن”.

وسبق للفنان الهندي “سينغ”، أن روج لهذا التعاون عبر صفحته الخاصة بمنصة “انستغرام”، حيث نشر صورة جمعته بجميلة البدوي، معبرا عن حماسه للمشروع ، وقال: “لا أستطيع أن أخيب ظن جمهوري العربي، أقدم لكم تعاونا رائعا مع جميلة البدوي في أغنية Glory، استعدوا لهذا العمل الذي سيصدر في هذا الشهر غشت”.

ويذكر أن آخر أعمال الفنانة المغربية جميلة البدوي كانت أغنية بعنوان “خلي”، أصدرتها منذ 3 أشهر تقريبا، على قناة “تيونز أرابيا”، وحقق العمل نسب مشاهدة مهمة على “اليوتيوب”.

اقرأ أيضا

شاروخان والجريني والبدوي

من جديد.. شاروخان يتعاون مع الجريني والبدوي

جدد النجم الهندي شاروخان ثقته في الفنان المغربي عبد الفتاح الجريني وزوجته جميلة البدوي، في …

جميلة البدوي

جميلة البدوي تكشف عن عن أسرارها وطبيعة علاقتها بدنيا باطمة

كشفت الفنانة المغربية جميلة البدوي عن عدد من الاسرار المشوقة والمتعلقة بحياتها الشخصية والفنية وكذا بعلاقتها مع بعض الفنانين

جميلة البدوي

جميلة تفاجئ جمهور ”لالة لعروسة” بهدية رائعة

قدمت المغنية الشابة جميلة البدوي هدية خاصة للمشاركين في الدورة العاشرة لبرنامج ''لالة لعروسة'' الذي يبث على القناة الأولى.