العثور على نجم برنامج ” فاصلة” المغربي مسحورا داخل مقبرة

بوشعيب الضبار
ثقافة وفن
بوشعيب الضبار27 يونيو 2014آخر تحديث : منذ 10 سنوات
العثور على نجم برنامج ” فاصلة” المغربي مسحورا داخل مقبرة
bf2dcdc385e599f6c99482cbe746d5be - مشاهد 24

في تطورات مثيرة،لقضية العثور على أعمال شعوذة وتدنيس، أثناء حملة تطوعية لتنظيف إحدى المقابر الشعبية بتازة، قالت يومية ” الأخبار” في عددها الصادر اليوم السبت، إنها توصلت إلى أن أحد ضحايا هذه الأعمال، هو  الفنان المغربي عبد العالي أنوار الذي اشتهر من خلال برنامج ” فاصلة”، الذي كانت تبثه القناة الثانية، وظهرت صورة الفنان، ضمن مجموعة صور، مكتوبا عليها بمادة الصمغ، ما يعرف في أعراف  المشعوذين بـ«الجداول”.
وقال عبد العالي أنوار، في اتصال هاتفي بنفس الجريدة : «تفاجأت كثيرا، حين اتصل بي البعض وقالوا فلتشاهد فيديو يظهر مجموعة من الصور ضمنها صورتك، هناك من قام بأعمال شعوذة ضدك”.
وأضاف: «منهم لله والحمد لله على كل حال.. لا أعرف من وراء هذا.. أنا لا أخاف من السحر اللي كتبو الله مرحبا بيه هذه هي الصراحة. ومادمت مؤمنا بالله ومتشبتا بصلاتي فلن أخاف من أي شيء”.
وأكد عبد العالي أنوار، أن صورته تلك تعود لأزيد من عقد، قائلا: « أعتقد أنني التقطتها لما كنت أشتغل ضمن طاقم برنامج “فاصلة”، مؤكدا أن إيمانه بالله قوي.

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق