عطر جديد يحمل إسم “صحرا” لمصممة العطور المغربية “زليخة الغلاب”

سلمى زيدان
2015-11-10T02:47:46+00:00
المسيرة-الخضراءثقافة وفن
سلمى زيدان9 نوفمبر 2015آخر تحديث : منذ 8 سنوات
عطر جديد يحمل إسم “صحرا” لمصممة العطور المغربية “زليخة الغلاب”

وعن اختيارها اسم “صحرا” لعطرها الجديد، صرحت زليخة الغلاب أنها تريد التأكيد عبر هذا الاختيار على تشبتها بهويتها المغربية واعتزازها بوطنيتها، التي تشكل الصحراء جزءا منها، وتقول للعالم إن الصحراء مغربية، مثلما هو عطر«SAHRA »، الذي صنع في “غراس” عاصمة العطور، من ابتكار وحق مغربية.

زليخة أكدت في التصريحات نفسها أن “صحرا” يمتح من حياة الصحراء ولا يخلو من لمسة أوروبية، بطريقة ألفت فيها ما بين روح الشرق والغرب، أضفت عليه سحرا آخاذا، وسيكون متوفرا في المغرب نهاية دجنبر المقبل. وأشارت مصممة العطور في هذا الصدد إلى أن اختيارها الصحراء اسما يأتي أيضا من حبها للصحراء كفضاء طبيعي، بملامح آسرة وتفاصيل حالمة تمنح، وهي الملامح التي استوحتها وضمنتها لعطرها الجديد الذي سيباع حصريا في العاصمة الاقتصادية للمغرب الدار البيضاء، في فضاء جديد لم يسبق إقامة مثله في المغرب، سيعلن عنه خلال شهر دجنبر المقبل.

إلى جانب ذلك أكدت زليخة، وهي أول امرأة « Nez » في العالم أن تحضيرها لهذا العطر بدأ قبل سنتين، وستقدمه في قالب جوهرة صمم بعناية حتى يتناسب مع الأذواق الرفيعة التي ستحظى به.

وتَعِد مصممة العطور المغربية أصحاب الأذواق الرفيعة بأشياء جديدة، سيعلن عنها حصريا بالدار البيضاء بداية العام 2016.

روابط ذات صلة:أغنية جديدة لدنيا بطمة بمناسبة المسيرة الخضراء

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق