خيمس يفضح مؤامرة بينيتز داخل ريال مدريد

تناولت الصحف الاسبانية بإهتمام تصريحات المدرب رافايل بينيتز واللاعب الكولومبي خيمس رودريغيز، بعد خارة الريال أمام إشبيلية بثلاثة أهداف مقابل هدفين يوم أمس.

وتلقى مدرب ريال مدريد انتقادات واسعة بسبب عدم إشراك خيمس منذ بداية المباراة، على حساب إيسكو وغاريت بيل، خصوصا أن اللاعب تمكن من تسجيل الهدف الثاني في المواجهة.

وقد كذبت بعض الصحف تصريحات المدرب، الذي قال ” خيمس مازال بحاجة إلى الوقت والعمل من أجل إستعادة لياقته البدنية”، مضيفا أن اللاعب غير قادر على اللعب أكثر من ثلاثين دقيقة.

وجاءت تصريحات خيمس رودريغيز، لتفند تصريحات المدرب بينيتز، عندما أدلى بأقواله لصحيفة “آس” حول المباراة وقال “كنت مستعد للمشاركة منذ 15 يوما وفي إنتظار قرار المدرب بمنحي فرصة اللعب”.

وكان خيمس متواجدا في دكة إحتياط الريال خلال مواجهة باريس سان جرمان في دوري الأبطال، وهو ما اعتبرته الصحافة أن بينيتز يعاقب خاميس بالاستبعاد من التشكيلة الأساسية للفريق الملكي.

ومن شأن خسارة الريال يوم أمس أن تزيد من الخلاف بين بعض اللاعبين والمدرب بينيتز، الذي ينتظره إختبار حقيقي في موعد الكلاسيكو أمم برشلونة في ملعب سانتياغو برنابيو.

إقرأ أيضا : بينيتز يفضل تأجيل عودة خيمس حتى موعد الكلاسيكو

اقرأ أيضا

ابراهيم دياز

بعد الغياب عن الأسود.. دياز يكثف تحضيراته للعودة للميادين

يستعد الدولي المغربي إبراهيم دياز للعودة للميادين، بعد الإصابة التي تعرض لها شهر شتنبر الماضي. …

de0582b

ابراهيم دياز يعلق على إصابته: “أنا حزين.. لا أطيق الانتظار لرؤيتكم”

علق المغربي ابراهيم دياز، لاعب ريال مدريد، على الإصابة التي تعرض لها خلال المباراة التي …

ابراهيم دياز

بعد تألقه مع الأسود.. أنشيلوتي يعتمد على ابراهيم دياز كلاعب أساسي ضد ريال سوسيداد

بعد تألقه مع المنتحب المغربي، خاصة في المباراة الأخيرة، التي جمعت أسود الأطلس بمنتخب ليسوتو، قرر كارلو أنشيلوتي المدير الفني لفريق ريال مدريد، الاعتماد على المغربي إبراهيم كلاعب أساسي في تشكيلة الفريق الملكي ضد ريال سوسيداد.

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *