خيمس يفضح مؤامرة بينيتز داخل ريال مدريد

خالد الغازي
2015-11-09T15:08:47+00:00
رياضة
خالد الغازي9 نوفمبر 2015آخر تحديث : منذ 8 سنوات
خيمس يفضح مؤامرة بينيتز داخل ريال مدريد

تناولت الصحف الاسبانية بإهتمام تصريحات المدرب رافايل بينيتز واللاعب الكولومبي خيمس رودريغيز، بعد خارة الريال أمام إشبيلية بثلاثة أهداف مقابل هدفين يوم أمس.

وتلقى مدرب ريال مدريد انتقادات واسعة بسبب عدم إشراك خيمس منذ بداية المباراة، على حساب إيسكو وغاريت بيل، خصوصا أن اللاعب تمكن من تسجيل الهدف الثاني في المواجهة.

وقد كذبت بعض الصحف تصريحات المدرب، الذي قال ” خيمس مازال بحاجة إلى الوقت والعمل من أجل إستعادة لياقته البدنية”، مضيفا أن اللاعب غير قادر على اللعب أكثر من ثلاثين دقيقة.

وجاءت تصريحات خيمس رودريغيز، لتفند تصريحات المدرب بينيتز، عندما أدلى بأقواله لصحيفة “آس” حول المباراة وقال “كنت مستعد للمشاركة منذ 15 يوما وفي إنتظار قرار المدرب بمنحي فرصة اللعب”.

وكان خيمس متواجدا في دكة إحتياط الريال خلال مواجهة باريس سان جرمان في دوري الأبطال، وهو ما اعتبرته الصحافة أن بينيتز يعاقب خاميس بالاستبعاد من التشكيلة الأساسية للفريق الملكي.

ومن شأن خسارة الريال يوم أمس أن تزيد من الخلاف بين بعض اللاعبين والمدرب بينيتز، الذي ينتظره إختبار حقيقي في موعد الكلاسيكو أمم برشلونة في ملعب سانتياغو برنابيو.

إقرأ أيضا : بينيتز يفضل تأجيل عودة خيمس حتى موعد الكلاسيكو

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق