ليلة القبض على سهام أسيف في ” كباريه” في رمضان

بوشعيب الضبار
ثقافة وفن
بوشعيب الضبار14 مايو 2014آخر تحديث : منذ 10 سنوات
ليلة القبض على سهام أسيف في ” كباريه” في رمضان
606f41d50b5b8b640938a7c0f978bc2f - مشاهد 24

في جرأة زائدة وغير مسبوقة، وتحد كبير لوزير الاتصال مصطفى الخلفي، الذي انتقد مس قنوات الإعلام العمومي بأخلاق المغاربة، تصور القناة الثانية المسلسل الرمضاني الجديد “عندي قليب واحد”، الذي تدور أغلب أحداثه داخل علبة ليلية، حيث تشتغل فتاة تدعى “رانية” راقصة ومغنية في الثلاثينيات من عمرها.
وأضافت يومية ” الأخبار” التي أوردت الخبر في عددها الصادر اليوم  الخميس، أن سهام أسيف، تلعب دور راقصة في ملهى ليلي، بعد غياب طويل عن شاشة التلفزيون، وتسجل عودتها إلى الساحة الفنية منذ مسلسل ” زينة الحياة”، الذي شاركت فيه قبل حوالي أربع سنوات.
” عندي قليب واحد” مدته الزمنية 40 دقيقة، مكون من 30 حلقة، وهو من إخراج الفنان ياسين أفنان، ومن انتاج شركة ” ديسكونيكتد” لصاحبتها نجاة القوبي، زوجة مدير قناة ” الرياضية” السابق يونس العلمي.
وقالت ” الأخبار”، إن الحلقة الواحدة، من المسلسل، ستكلف القناة الثانية، التي تعيش أوضاعا مالية مزرية، حوالي 33 مليون سنتيم، مما يعني أن  الشركة المذكورة ستجني قرابة 990 مليون سنتيم، مقابل إنتاج هذا المسلسل.

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق