الفنانة المغربية منال الصديقي مصابة بسرطان الثدي

انتشر خبر إصابة الممثلة الشابة منال الصديقي عبر “فيس بوك” بسرطان الثدي، وهو الأمر الذي ترك حزنا شديدا وسط أصدقائها وصديقاتها .بعد خبر إصابة حاتم إيدار بالداء الخبيث،الممثلة المغربية منال الصديقي، اكتشفت مباشرة بعد إدار إصابتها بالداء الخطير على مستوى الثدي.

وكان الخبر قد تناولته عدد من المنابر الإعلامية المحلية في اليومين الأخيرين، إلا أن التأكيد لم يصدر إلا صبيحة اليوم على لسان الفنانة، في اتصال هاتفي مع مجلة سيدتي أكدت فيه الخبر المأساوي.

روابط ذات صلة: الفنان المحبوب حاتم إيدار مصاب بمرض خطير!

اقرأ أيضا

المصابين بالسرطان

تقنية جديدة قد تجنب المصابين بالسرطان العمليات الجرحية

توصل فريق من الباحثين إلى أن استخدام المسح الإشعاعي بدل المشط، من شأنه أن يجنب مئات الآلاف من المصابين بالسرطان إجراء العمليات الجراحية التي تحدد ما إذا كان الورم قد اختفى.

فاطمة خير: كتب علم النفس تستهويني وأطفالي متفوقون علي

داخل فضاء الطفل، بالمعرض الدولي للنشر والكتاب في الدارالبيضاء، اتخذت الممثلة المغربية فاطمة خير، مكانا لها بين عشرات الأطفال، لتحدثهم عن علاقتها بالكتاب وتتواصل معهم بشكل مباشر بعيدا عن الأضواء.

لانغ: الصديقي أحد رواد المسرح الشعبي وفنان متعدد المواهب

في واحدة من جملة شهادات تحدث فيها مثقفون وفنانون عن الراحل الطيب الصديقي وإبداعاته في مجال أب الفنون، اعتبر جاك لانغ رئيس معهد العالم العربي بباريس، أن الراحل أحد الرواد المؤسسين للمسرح الشعبي التخيلي.

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *