فاطمة الزهراء بناصر

فاطمة الزهراء بناصر تكشف حقيقة إصابتها بمرض السرطان

كشفت الممثلة المغربية فاطمة الزهراء بناصر، اليوم الأربعاء، حقيقة إصابتها بمرض السرطان، بعدما تداول الخبر عبر نطاق واسع على منصات التواصل الاجتماعي.

ونفت فاطمة الزهراء بناصر جميع الأخبار الرائجة بخصوص هذا الموضوع.

ووفق مصادر مقربة من الممثلة، ستتواصل فاطمة الزهراء بنفسها مع جمهورها من خلال “ستوري” بحسابها على منصة تبادل الصور والفيديوهات “إنستغرام”، لتوضح حقيقة ما يروج من شائعات.

وفي موضوع آخر، تطل الممثلة المغربية فاطمة الزهراء بناصر على جمهورها المغربي، في شهر رمضان، من خلال مسلسل “بنات الحديد”، الذي سيبث على شاشة القناة الثانية.

وتجسد بناصر في العمل شخصية “فاطمة ابنة الحاج التهامي الغرباوي”، الذي يعد مثلها الأعلى، إذ نشأت وترعرعت وسط سوق الخردوات.

وينتمي مسلسل “بنات الحديد” إلى فئة الدراما الاجتماعية، ويدخل في خانة الأعمال العائلية، وسيسلط الضوء على كواليس التجارة في الخردوات في أحد الأحياء، ما ينتج عنه العديد من المواقف الدرامية.

وإلى جانب فاطمة الزهراء بناصر، يشارك في هذا العمل الرمضاني العديد من الوجوه الفنية، ويتعلق الأمر بكل من أمين الناجي وجميلة الهوني، وابتسام العروسي وعبد السلام البوحسيني وسلوى زرهان وفاطمة الزهراء بناصر وعادل أبا تراب وغيرهم.

اقرأ أيضا

فاطمة الزهراء بناصر

فاطمة الزهراء بناصر تلعب دور البطولة في “بنت الحديد”

تطل الممثلة المغربية فاطمة الزهاء بناصر، خلال شهر رمضان القادم، على جمهورها المغربي من خلال …

فاطمة الزهراء بناصر

“الخاوة غالية”.. فاطمة الزهراء بناصر تغني للأخوة والجمهور يشيد بأدائها

شاركت الفنانة المغربية فاطمة الزهراء بناصر مع متابعيها، عبر حسابها الشخصي بموقع تبادل الصور والفيديوهات …

المصابين بالسرطان

تقنية جديدة قد تجنب المصابين بالسرطان العمليات الجرحية

توصل فريق من الباحثين إلى أن استخدام المسح الإشعاعي بدل المشط، من شأنه أن يجنب مئات الآلاف من المصابين بالسرطان إجراء العمليات الجراحية التي تحدد ما إذا كان الورم قد اختفى.