السفير الليبي بأبوظبي متهم بالتحريض على القتل

أشار عضو المؤتمر الوطني العالم، نزار أحمد كعوان، بأصابع الاتهام إلى السفير الليبي لدى الإمارات، عارف النايض، متهما إياه بالتحريض على القتل، حيث تقدم بمذكرة للنائب العام الخميس المنصرم، من أجل متابعته في المنسوب إليه.

وعبر كعوان عن استنكاره لما جاء في تسجيل صوتي للسفير الليبي، والذي كشف عن دعوة السفير إلى إحداث فوضى في شوارع العاصمة الليبية طرابلس، إضافة إلى التحريض على القتل، مؤكدا أن ما قام به السفير يتنافى ومهمته الدبلوماسية، والتي تقتضي المساهمة في الحفاظ على استقرار البلاد وترسيخ مبادئ القانون والعدالة.

وأكد كعوان أن تحريض النايض لبعض العناصر تزامن والفترة الحرجة التي تمر بها ليبيا، والتي تشهد انفلاتا أمنيا بات يهدد أمن واستقرار المدنيين.

إقرأ المزيد:تداخل الأوراق في ليبيا والمستقبل المجهول

هذا وتداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي في الفترة الأخيرة شريطا لمكالمة صوتية نسيت إلى السفير الليبي بالإمارات عارف النايض، والتي حرض من خلالها قياديا في”كتيبة القعقاع” الماولية للواء المتقاعد خليفة حفتر، على قتل خالد الشريف، أحد قيادي “فجر ليبيا”.

اقرأ أيضا

عمر لطفي وفرح الفاسي

بسبب خلافات مستمرة.. فرح الفاسي تطلب الطلاق من عمر لطفي

تقدمت الممثلة المغربية فرح الفاسي، رسميا، بطلب الطلاق من زوجها الممثل عمر لطفي. وأكد الإعلامي …

روان بن حسين

روان بن حسين تكشف إصابتها بـ”الذئبة الحمراء”.. والجمهور يتعاطف معها

كشفت الفنانة الكويتية روان بن حسين عن إصابتها بمرض جلدي نادر اسمه “الذئبة الحمراء”. وقالت …

ليبيا

ليبيا.. بين وصايا “المفتي” وأوامر “المشير”!!

انسجاما مع طموحات خليفة حفتر الشخصية، تمت ترقيته إلى رتبة "مشير" نظير استيلائه على ثلاثة موانئ نفطية، مما يرشح الأوضاع في ليبيا لمزيد من التدهور والانقسام

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *