إكرام العبدية

حقيقة اعتقال الفنانة إكرام العبدية

كشفت الفنانة المغربية إكرام العبدية حقيقة اعتقالها، بعدما تم تداول الخبر عبر نطاق واسع على صفحات “الإنستغرام”و “الفايسبوك”.

وردت إكرام على الموضوع، عبر حسابها الشخصي بموقع تبادل الصور والفيديوهات “إنستغرام”، مبدية استغرابها من هذه الشائعة التي طالتها.

وشاركت العبدية تدوينة عبر ذات المنصة، جاء فيها: “توصلت بعدد من الأخبار المضحكة التي أصبح فضاء المواقع التواصل الاجتماعي تعج بها مؤخرا، تقول أنني معتقلة وأنني سأمثل أمام القضاء مع الترويج لفيديو قيل أنني ظهرت به يظهر في عدد من الأشخاص في خلاف بإحدى العمارات السكنية”.

وأضافت: “وتوضيحا للأمر أحيط جمهوري داخل وخارج أرض الوطن، أن الفنانة إكرام العبدية تقطن بمدينة الرباط، وأن لا علاقة لها بأي فيديو أو شجار ولا متابعة قضائية وهي بعيدة كل البعد عن هذا الموضوع”.

وهددت إكرام باللجؤوء إلى القضاء ضد مروجي مثل هذه الإشاعات المغرضة.

وتابعت ذات المتحدثة قائلة: “كما أؤكد أن كل ما ينشر عني في بعض الصفحات والمواقع هو مجرد إشاعة لاغير، هنالك صفحات رسمية تنشر أخباري”.

واستغلت إكرام العبدية الفرصة للإعلان عن حفل ستحييه بالديار الفرنسية، موجهة الدعوة لجمهورها حيث كتبت: “استغل الفرصة لتوجيه الدعوة للجالية المغربية المقيمة بالديار الفرنسية، في سهرة ممتعة يوم 10 فبراير بباريس… كونوا في الموعد.. غادي تكون نايضة”.

ويشار إلى أن صفحات مواقع التواصل الاجتماعي تداولت مقطع “فيديو” يوثق لخلاف بين مجموعة من الأشخاص أمام إحدى العمارات، من بينهم سيدة، ادعوا أنها إكرام العبدية، وهو الأمر الذي نفته الفنانة.

اقرأ أيضا

دنيا بطمة وابتسام بطمة

ابتسام بطمة تكشف وضعها بعد اعتقال شقيقتها دنيا: “ملي مشات ما شفت النعاس”

كشفت ابتسام بطمة، شقيقة الفنانة المغربية دنيا بطمة، عن وضعها الصحي والنفسي بعد اعتقال الأخيرة، …

سعد لمجرد ودنيا بطمة

بينهم سعد لمجرد.. فنانون يتضامنون مع دنيا بطمة

تضامن العديد من الفنانين والمشاهير المغاربة، عبر حساباتهم الخاصة بمواقع التواصل الاجتماعي، مع الفنانة المغربية …

شهرزاد بطمة ودنيا بطمة

عقب اعتقال دنيا بطمة.. شهرزاد بطمة تخرج بأول تعليق

خرجت الفنانة المغربية شهرزاد بطمة، ابنة عم الفنانة دنيا بطمة، بأول تعليق بخصوص اعتقال الأخيرة، …