حقيقة اعتقال الفنانة إكرام العبدية

ماجدة قطبي
سلايد شوفن وثقافة
ماجدة قطبي5 فبراير 2024آخر تحديث : منذ 3 أشهر
حقيقة اعتقال الفنانة إكرام العبدية

كشفت الفنانة المغربية إكرام العبدية حقيقة اعتقالها، بعدما تم تداول الخبر عبر نطاق واسع على صفحات “الإنستغرام”و “الفايسبوك”.

وردت إكرام على الموضوع، عبر حسابها الشخصي بموقع تبادل الصور والفيديوهات “إنستغرام”، مبدية استغرابها من هذه الشائعة التي طالتها.

وشاركت العبدية تدوينة عبر ذات المنصة، جاء فيها: “توصلت بعدد من الأخبار المضحكة التي أصبح فضاء المواقع التواصل الاجتماعي تعج بها مؤخرا، تقول أنني معتقلة وأنني سأمثل أمام القضاء مع الترويج لفيديو قيل أنني ظهرت به يظهر في عدد من الأشخاص في خلاف بإحدى العمارات السكنية”.

وأضافت: “وتوضيحا للأمر أحيط جمهوري داخل وخارج أرض الوطن، أن الفنانة إكرام العبدية تقطن بمدينة الرباط، وأن لا علاقة لها بأي فيديو أو شجار ولا متابعة قضائية وهي بعيدة كل البعد عن هذا الموضوع”.

وهددت إكرام باللجؤوء إلى القضاء ضد مروجي مثل هذه الإشاعات المغرضة.

وتابعت ذات المتحدثة قائلة: “كما أؤكد أن كل ما ينشر عني في بعض الصفحات والمواقع هو مجرد إشاعة لاغير، هنالك صفحات رسمية تنشر أخباري”.

واستغلت إكرام العبدية الفرصة للإعلان عن حفل ستحييه بالديار الفرنسية، موجهة الدعوة لجمهورها حيث كتبت: “استغل الفرصة لتوجيه الدعوة للجالية المغربية المقيمة بالديار الفرنسية، في سهرة ممتعة يوم 10 فبراير بباريس… كونوا في الموعد.. غادي تكون نايضة”.

ويشار إلى أن صفحات مواقع التواصل الاجتماعي تداولت مقطع “فيديو” يوثق لخلاف بين مجموعة من الأشخاص أمام إحدى العمارات، من بينهم سيدة، ادعوا أنها إكرام العبدية، وهو الأمر الذي نفته الفنانة.

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق