مزوار

ساعات قبل الاقتراع..مزوار يوجه رسالته “الأخيرة” للمغاربة

خلال الساعات الأخيرة من عمر الحملة الانتخابية، وجه صلاح الدين مزوار الأمين العام لحزب التجمع الوطني للأحرار، رسالته “الأخيرة” للناخبين الذين سيدلون بأصواتهم يوم غد (الجمعة) بمختلف ربوع المملكة، لتحديد من سيمثلهم على مستوى الجماعة والجهة.

وقال مزوار الذي حل ضيفا على النشرة الإخبارية المسائية للقناة الأولى، “الرسالة الأساسية التي أود توجيهها للناخبين، هي أن يشاركوا بكثافة في هذه الانتخابات من أجل دعم البلاد أولا والحفاظ على المكتسبات التي حققها”.

وأضاف الأمين العام ل”التجمع الوطني”، قائلا “ضروري المغاربة يصوتو فهاد المحطة الفاصلة، لأن دورهم أساسي وأصواتهم هي الحكم”.

واغتنم مزوار فرصة ظهوره على شاشة التلفاز، قبل ساعات معدودة من الاقتراع، ليذكر بأن حزبه خاض حملة انتخابية “مسؤولة”، لم يلجأ فيها للوسائل اللامشروعة ولم يدخل خلالها في صراعات مع باقي الأحزاب.

إقرأ أيضا: مزوار : “التجمع الوطني” حزب الكفاءات وبفضله استطاعت الحكومة الاستقرار

اقرأ أيضا

الداخلية

بداية ”القيامة”.. اتهامات لرجال حصاد بالتشويش على سير العملية الانتخابية

على بعد أيام من استحقاقات السابع أكتوبر، خرج حزبا العدالة والتنمية والحركة الشعبية بجهة مراكش آسفي، ليوجها انتقادات لاذعة إلى وزارة الداخلية.

الانتخابات

قبل السابع أكتوبر.. مطالب للأحزاب بحماية الحريات ومنع استغلال الدين

أيام معدودة تفصلنا عن موعد إجراء الانتخابات التشريعية التي تعد الأولى بعد دستور 2011، وما يشغل منظمات وهيئات حقوقية هو ما سيعقب هذه المحطة.

بن كيران

أي القضايا شغلت بال بن كيران خلال رئاسته للحكومة ؟

ملفات وقضايا كبرى واجهت عبد الإله بن كيران الأمين العام لحزب العدالة والتنمية، منذ ترأسه للحكومة، وعلى اختلاف القطاعات والمجالات، اختلف أسلوب تعامله معها.

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *