مخلوفي يعتذر للجزائريين بعد فشله في بطولة العالم ببكين

قدم العداء الجزائري توفيق مخلوفي اعتذاره إلى الشعب الجزائري عقب فشله في الظفر بذهبية سباق 1500 متر ضمن منافسات بطولة العالم لألعاب القوى التي احتضنتها العاصمة الصينية بكين.
وجاء مخلوفي رابعا في السباق الذي شهد تتويج الثلاثي إسبيل كيبروب وإيليا مانانجوي وعبد العاطي إيكيدير على التوالي بالميداليات الذهبية والفضية والنحاسية.
وأكد مخلوفي في حوار مع موقع “كل شيء عن الجزائر” الناطق بالفرنسية إنه كان ضحية العدائين الكينيين كيبروب ومانانجوي اللذين قاما باستراتيجية جيدا، مضيفا أنه ارتكب خطأ بعد خروجه المبكر من الكوكبة من أجل التقدم نحو خط الوصول.

إقرأ المزيد: مخلوفي يريد تحطيم الرقم القياسي لهشام الكروج
إلى ذلك وصف بطل حامل ذهبية سباق 1500 متر في الألعاب الأولمبية 2012 بلندن المشاركة الجزائرية في بكين بكونها إيجابية على العموم بالرغم من عدم تمكن العدائين الجزائريين من الوصول إلى منصات التتويج.

اقرأ أيضا

الصينيون يقيمون الاحتفالات بمناسبة “عام القرد”

انطلقت في العاصمة الصينية بكين، الاحتفالات بمناسبة رأس السنة الصينية الجديدة أو عيد الربيع، حيث …

وفاة حسين آيت أحمد ..مؤسس أول حزب معارض في الجزائر

انتقل إلى دار البقاء، اليوم الأربعاء، حسين آيت أحمد أحد أبرز قادة الثورة الجزائرية، وذلك في منزله بمدينة "جنيف" السويسرية عن عمر يناهز 86 سنة بعد معاناة مع مرض عضال.

صندوق النقد

خبير اقتصادي:أزمة الجزائر ستكون أخطر بـ 4 مرات من أزمة اليونان

من الواضح أن الحكومة الجزائرية باتت بين حجري رحى، حيث تواجه ارتفاع الأصوات المنددة بقانون المالية 2016 وإجراءاته القاسية من جهة، وأزمة انهيار أسعار النفط في السوق العالمية من جهة أخرى، خاصة وأن هذه الأخيرة باتت تنذر بمواجهة البلاد أزمة اقتصادية أخطر 4 مرات من أزمة اليونان، حسب بعض الخبراء الاقتصاديين.

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *