العدالة والتنمية يضمن مقاعد بهذه المنطقة قبل إجراء الانتخابات !!

 

قبل أيام من موعد إجراء الانتخابات الجماعية، المحدد في الرابع من شهر شتنبر المقبل، تمكن حزب العدالة والتنمية من ضمان مقاعد انتخابية بإقليم صفرو، لن ينازعه فيها أي حزب منافس.

إذ ذكر الموقع الرسمي للحزب، أن المرشحين محمد أعمود وحسن رزوق، ضمنا الفوز، لأن ترشيحيهما سيكونا دون منافسة من أي حزب من الأحزاب التي تخوض هذه الانتخابات، بعد أن اختارتهما ساكنة المنطقة لتمثيلها داخل المجلس الجماعي.

وقدم المرشحان ترشيحيهما على التوالي بكل من الدائرة 19 “إسرارن آيت وادفل” التابعة للجماعة القروية آيت السبع الجروف بإيموزار كندر، والدائرة 8 دوار “آيت الغازي” جماعة تافجيغت بإقليم صفرو، بعدما كانا الوحيدين بدائرتيهما.

إقرأ أيضا: مرشحو “العدالة والتنمية” يشتكون من “بلطجة” الخصم والحليف

اقرأ أيضا

القباج

الداخلية ترفض ترشيح السلفي القباج.. والأخير يراسل الملك

بعدما تعالت الأصوات الحقوقية الرافضة لترشيح السلفي حماد القباج لانتخابات السابع أكتوبر، بدعوى كونه صاحب أفكار متطرفة، سارت وزارة الداخلية على نفس المنوال.

الداخلية

بداية ”القيامة”.. اتهامات لرجال حصاد بالتشويش على سير العملية الانتخابية

على بعد أيام من استحقاقات السابع أكتوبر، خرج حزبا العدالة والتنمية والحركة الشعبية بجهة مراكش آسفي، ليوجها انتقادات لاذعة إلى وزارة الداخلية.

الانتخابات

قبل السابع أكتوبر.. مطالب للأحزاب بحماية الحريات ومنع استغلال الدين

أيام معدودة تفصلنا عن موعد إجراء الانتخابات التشريعية التي تعد الأولى بعد دستور 2011، وما يشغل منظمات وهيئات حقوقية هو ما سيعقب هذه المحطة.

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *