شقيقان أحدهما طيار عسكري والثاني “داعشي”..يموتان في اليوم نفسه

شاءت الأقدار أن توافي المنية شقيقين سعوديين، هما ناصر الحارثي وزاهر الحارثي، في اليوم نفسه وهما على طرفي نقيض وفي جبهتي قتال مختلفتين وفي ظروف مغايرة وفي صفوف معسكرين تجمع بينهما عداوة كبيرة.
فالشقيق الأول، ناصر الحارثي، نقيب طيار في الجيش السعودي توفي يوم الخميس الماضي بعد سقوط مروحية أباتشي التي كان يقودها في منطقة جازان الخميس الماضي.
بالمقابل توفي الشقيق الآخر زاهر الحارثي، الذي كان يعمل بوزارة الصحة السعودية قيد حياته، في اليوم ذاته بمدينة سامراء شمال العاصمة العراقية بغداد، وذلك بعد نفذ هجوما لصالح تنظيم “داعش” الذي التحق بصفوفه، حيث قاد سيارة مفخخة استهدفت معملا للمتفجرات.
وكان وقع المفاجأة كبيرا على العائلة السعودية التي فقدت اثنين من أبناءها في اليوم نفسه وفي ظروف مغايرة تماما.

إقرأ المزيد: وداع الطيار المغربي بحتي بعد دفنه في مقبرة الشهداء
والأكيد أن ما سيزيد من معاناة العائلة المكلومة هو كون إبنها الأول سينظر له على أنه شهيد الواجب ويكرم ويوضع في مرتبة البطل من قبل مؤسسة الجيش والسلطات السعودية، في حين ستظل صفة “الإرهابي” لصيقة بإبنها الثاني.

اقرأ أيضا

داعش

نادية مراد.. من الاغتصاب على يد داعش إلى سفيرة للنوايا الحسنة

قررت الأمم المتحدة أمس الجمعة تعيين فتاة أيزيدية تعرضت للاغتصاب والتعذيب والاستعباد الجنسي من طرف تنظيم داعش في العراق سفيرة للنوايا الحسنة.

"داعش"

50 قتيلا وعشرات الجرحى في تفجير إنتحاري بتركيا وأردوغان يتهم “داعش”

رجح الرئيس التركي رجب طيب أردوغان اليوم الأحد، وقوف تنظيم "داعش" وراء تنفيذ الاعتداء الذي وقع أمس السبت، في غازي عنتاب بجنوب شرق تركيا.

داعش

” داعش ” يتبنى تفجيرا أودى بحياة 64 قتيلاً في أحد تجمعات الشيعة بالعراق

أعلن تنظيم الدولة الإسلامية " داعش "، مسؤوليته وراء التفجير الإرهابي الذي هز سوقا شعبيا صباح اليوم الأربعاء في مدينة الصدر شرق العاصمة بغداد، والذي تسبب في مقتل 64 شخصا وإصابة عشرات آخرين.

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *