تقرير. البغدادي اغتصب الرهينة الأميركية “كايلا مولر” لمرات عديدة!

أعلن والدا الرهينة الأميركية كايلا مولر، التي قتلت في مطلع فبراير أثناء احتجازها على أيدي تنظيم “داعش”، في تصريح لشبكة “ايه بي سي” أمس، أن الحكومة الأميركية أبلغتهما بأن زعيم التنظيم المتطرف أبو بكر البغدادي إغتصب ابنتهما مرارا وتكرارا.

وكانت مولر تعمل في مجال الإغاثة الإنسانية حين اختطفت في حلب، كبرى مدن شمال سوريا، سنة 2013، وقد احتجزها التنظيم رهينة إلى أن قضت في مطلع فبراير.

وفي حين يؤكد التنظيم الجهادي أنها قتلت في غارة شنتها طائرات التحالف الدولي الذي تقوده واشنطن، فإن الأخيرة تنفي هذه المعلومة، ولكن من دون أن توضح ملابسات مقتل الرهينة الاميركية.

ونقلت شبكة “ايه بي سي نيوز” أمس الجمعة عن مسؤولين أميركيين في مجال مكافحة الإرهاب، أن زعيم تنظيم “داعش” أبو بكر البغدادي، اغتصب الرهينة الشابة مرات عديدة.

اقرأ أيضا

النظام السوري

الجبير: النظام السوري يرتكب جرائم حرب في حلب والأسد لن يستمر في الحكم

وجه وزير الخارجية السعودي، عادل الجبير أصابع الاتهام إلى النظام السوري بارتكاب جرائم حرب في مدينة حلب التي تشهد منذ أزيد من أسبوع غارات مكثفة بالرغم من اتفاق الهدنة التي تعرفها البلاد.

داعش

هل تعد “داعش” العدة لنقل مركز عملياتها إلى ليبيا؟

مع توالي انتكاسات تنظيم "داعش" في سوريا والعراق وفقدان سيطرته على مساحات ترابية واسعة، كثر الحديث عن اعتزام قادة التنظيم نقلا مركز عملياته إلى ليبيا.

مقتل 500 شخص في حلب منذ بداية فبراير

قتل ما يزيد عن 500 شخص، بينهم عشرات المدنيين، بمحافظة حلب السورية منذ بداية شهر فبراير الجاري بحسب ما أكده المرصد السوري لحقوق الإنسان.

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *