نسور قرطاج يواجهون الغابون وديا في 9 أكتوبر

حددت الجامعة التونسية لكرة القدم، بإتفاق مع نظيرتها الغابونية موعد المباراة الودية، التي ستجمع نسور قرطاج، بأصدقاء المهاجم مالك إيفونا يوم 9 أكتوبر المقبل، تحضيرا للتصفيات القارية المؤهلة إلى كأس افريقيا، ومونديال روسيا 2018.

وسيحل منتخب الغابون بالعاصمة التونسية، يوم خامس أكتوبر، قبل موعد المباراة، التي ستعرف عدة تغييرات في صفوف المنتخب التونسي، بعد تعيين المدرب الجديد البولوني هنري كاسبرزاك.

إقرأ أيضا : كاسبرزاك يؤكد تطور كرة القدم التونسية حاليا

وتمت برمجة المباراة الودية، قبل مجيء المدرب الجديد، وقد تم تحديد تاريخ المواجهة، حتى يتمكن جميع اللاعبين المحترفين من المشاركة فيها.

اقرأ أيضا

كأس افريقيا

هل تطالب الجامعة بتنظيم كأس افريقيا 2017 ؟

من المنتظر أن يحمل اجتماع اللجنة التنفيذية للاتحاد الافريقي لكرة القدم، قرارا مهما بخصوص مصير كأس افريقيا للأمم 2017، المقرر تنظيمها في الغابون مطلع السنة المقبلة.

الأسود

الأسود يواجهون منتخب الغابون في مدينة “فرانس فيل”

توصلت الجامعة برسالة من الاتحاد الدولي لكرة القدم بخصوص موعد ومكان مباراة الأسود أمام منتخب الغابون، لحساب الجولة الأولى عن المجموعة الثالثة من الإقصائيات الإفريقية المؤهلة لكأس العالم 2018.

مباراة ودية بين تونس و ليبيريا بوساطة جورج وايا

يخوض المنتخب التونسي مباراة ودية يوم 30 ماي الجاري أمام منتخب ليبيريا، من أجل تحسين مركزه في تصنيف الاتحاد الدولي للمنتخبات.

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *