قصر الإليزيه للبيع

عرض موقع للتمويل التشاركي مخصص للعقارات، مقر الرئاسة الفرنسية للبيع، في إطار حملة إعلانية نشرت في الصحف للترويج لهذه الشركة الناشئة وحماية التراث الوطني.
وتظهر الصور المركبة الرئيس الفرنسي فرانسوا هولاند في باحة قصر إليزيه وهو يعقد حاجبيه ومعالم الاستياء واضحة على وجهه يحمل لافتة كتب عليها: «قصر إليزيه في قلب باريس للبيع. استثمارات حرة اعتباراً من يورو واحد».
وينبغي ألا يؤخذ هذا الضرب الإعلاني الممتد على صفحة «على محمل الجد» والهدف منه ليس النيل من شخص الرئيس، على ما صرح موريس برامي، (24 عاماً) رئيس موقع التمويل التشاركي «كراوديمو.فر».
وشرح يوني بوتبول (25 عاماً) الذي شارك في تأسيس الموقع، قائلاً: «بالطبع ليست المسألة إعادة شراء قصر إليزيه الذي ليس أصلاً معروضاً للبيع، بل الفكرة هي أن نعرض على الفرنسيين عمارات وطنية جميلة كي تبقى في التراث الوطني».

اقرأ أيضا

باريس

بلبلة وسط باريس عقب إنذار خاطىء بشأن هجوم في كنيسة

أغلقت قوات الأمن الفرنسية بعد ظهر يومه السبت 17 شتنبر الجاري، حيا في وسط باريس ما أدى إلى بلبلة واسعة، قبل أن تعلن أن الأمر عبارة عن "إنذار خاطىء".

هولاند يعطي الإشارات

هولاند يعطي الإشارات بخصوص ترشحه لرئاسيات 2017

اعتبرت صحيفة "لوفيغارو" الفرنسية اليمينية أن الرئيس فرانسوا هولاند يعطي الإشارات بشأن ترشحه للانتخابات الرئاسية المقبلة في 2017 سعيا لولاية جديدة.

استطلاعات الرأي الفرنسية

استطلاعات الرأي الفرنسية تظهر ضعف حظوظ هولاند في الانتخابات

تظهر استطلاعات الرأي الفرنسية ضعف حظوظ الرئيس الحالي فرانسوا هولاند في الفوز بالانتخابات الرئاسية القادمة في شهر أبريل 2017.

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *