نجوم مصريون و مغاربة في مهرجان الداخلة للضحك

إنطلقت فعاليات الدورة الأولى لمهرجان الداخلة للضحك، اليوم الأربعاء، في مدينة الداخلة، وستستمر إلى غاية 13 يوليوز من الشهر الجاري، بحضور مجموعة من الفنانين المغاربة، وآخرين من مصر.
وستعرف هذه الدورة تكريم الفنان المصري أحمد راتب خلال اليوم الأول للمهرجان، والمخرج المصري أحمد بدير، إلى جانب الكوميدي المغربي الحسين بنياز، والممثل المصري سليمان عيد، و الفنان المبدع علاء مرسي، وسامح حسين،ونجمة المهرجان لهذه السنة هي الفنانة هالة صدقي.
الجدير بالذكر ان فقرات البرنامج ستنطلق كل مساء بداية من العاشرة و النصف ليلا, بعد صلاة التراويح.

7_1

اقرأ أيضا

الداخلة.. البحرية الملكية تقدم المساعدة لـ 57 مرشحا للهجرة السرية

اعترضت وحدة لمراقبة السواحل تابعة للبحرية الملكية، كانت تقوم بدورية بحرية، اليوم الأربعاء، قاربا على بعد 5 كيلومترات غرب مدينة الداخلة كان متوجها صوب جزر الكناري، وعلى متنه 57 مرشحا للهجرة غير النظامية من إفريقيا جنوب الصحراء، من بينهم 7 قاصرين.

الداخلة.. اعتراض قارب على متنه 108 مرشحين للهجرة غير النظامية

اعترضت عناصر وحدة لمراقبة الساحل، أمس السبت على مستوى ساحل مدينة الداخلة، قاربا مطاطيا جانحا على الساحل، وعلى متنه 108 مرشحين للهجرة غير النظامية من إفريقيا جنوب الصحراء، من بينهم 28 قاصرا وامرأة وفتاة.

الداخلة.. إحداث مركز دولي للبحث والتكوين في الذكاء الاقتصادي

اختتمت أشغال الملتقى الرابع للجمعيات الإفريقية للذكاء الاقتصادي والمؤتمر الثاني للذكاء الاقتصادي للمدرسة الوطنية للتجارة والتسيير بالداخلة، مساء أمس الجمعة بلؤلؤة الجنوب، بالإعلان عن إحداث مركز دولي للبحث والتكوين في مجال الذكاء الاقتصادي.

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *