أتراك ينفذون أكبر عملية نصب على أثرياء بمراكش

تعرض أثرياء وسياح أجانب ومقيمون بمدينة مراكش لأكبر عملية نصب أبطالها أشخاص حاملون للجنسية التركية، ويملكون محلات بالمدينة الحمراء.

وحسب معلومات حصلت عليها ” المساء”، التي نشرت هذا الخبر في عددها الصادر اليوم الاثنين، فإن بعض الأثرياء المعروفين بمدينة مراكش، إلى جانب سياح وأجانب اكتشفوا، قبل أيام قليلة، تعرضهم لعملية نصب واحتيال، من قبل تجار من أصول تركية، يبيعون حليا ومجوهرات ” مزورة”، على أساس أنها نفيسة وغالية الثمن، مقابل أموال كبيرة.

وتفيد معلومات نفس الصحيفة، أنه تم استهداف العشرات من النساء اللواتي ينتمين إلى أسر ثرية معروفة، إضافة إلى سياح ومقيمين اكتشفوا الحلي والمجوهرات ” المزورة”، بعد أن زالت عليها الطبقات الذهبية، والتي اعتقد معها الأثرياء أنها من الذهب الخالص.

ومما زاد من صدمة هؤلاء الضحايا، أنهم كانوا يجدون محلات الباعة الأتراك مغلقة، معتقدين أنهم ذهبوا للصلاة، أو أنها أيام عطلة بالنسبة لهم، لكن التأخر دفع بالمنصوب عليهم إلى ربط الاتصال بالمصالح الأمنية وتقديم شكاية في الموضوع.

اقرأ أيضا

انطلاق ملتقى الفنان احتفاء بمراكش عاصمة للثقافة في العالم الإسلامي

شكلت تيمة "متعة العين والشذى"، محور ملتقى الفنان الذي انطلقت فعالياته مساء أمش السبت بقصر الباهية بالمدينة الحمراء، بحفل فني ذي طابع روحاني، وذلك في إطار الاحتفاء بمراكش عاصمة للثقافة في العالم الإسلامي لسنة 2024.

المغرب، أرض القفطان

“المغرب أرض القفطان”.. 15 مصممة يلتقين في أبرز تظاهرة بمراكش

تستعد مدينة مراكش لاحتضان الدورة الـ24 لتظاهرة الموضة المغربية بامتياز "Caftan".

إيكو

بعد سنة من الغياب على خشبة المسرح.. “إيكو” يعرض “الحب” بمراكش

يعود الكوميدي المغربي عبد الرحمان أوعابد، الشهير فنيا بلقب “إيكو”، إلى الساحة الفنية بعرض فكاهي …

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *