“الغوريلا الوسيم” يثير إعجاب النساء

سلطت وسائل إعلام يابانية اخيراً الضوء على ذكر غوريلا حقق شهرة واسعة على وسائل التواصل الاجتماعي، وساهم في ارتفاع عدد زوار حديقة الحيوان التي يتواجد فيها، تحديداً من الفتيات والسيدات، اللواتي أبدين إعجابهن بقدراته على رعاية صغاره.
وذكر موقع “سكاي نيوز عربية” ان الغوريلا “شاباني” “18 عاما” استطاع لفت انتباه أنظار زوار الحديقة نظرا لمظهره وعضلاته المفتولة وكيفية تفاعله مع زوار حديقة حيوان “هيغاشيما” وتأهبه لالتقاط الصور في وضعيات مختلفة.
وأكد المتحدث باسم الحديقة أن شاباني ذو الظهر الفضي، الذي يزن 180 كيلوغراما، ساهم بشكل واضح في زيادة عدد زوار الحديقة، وتحديدا بين الفتيات والسيدات، اللواتي أبدين إعجابهن بقدراته على رعاية صغاره.
وبالرغم من وجود شاباني في الحديقة منذ عام 2007، فإن “نجمه لم يسطع” سوى في مهرجان الربيع الذي نظمته الحديقة في وقت سابق من العام الجاري.

اقرأ أيضا

عام 2016 يبدأ مبكراً بتغريدات خاطئة على “تويتر”

مع بدء ليلة الخميس، وبعد الساعة الثانية عشرة منتصف ليل الثلاثين من ديسمبر، بدأت تنهال …

النساء الأقل ”حديثا” في وسائل الإعلام المغربي

خلافا للتصور السائد لدى الجميع، بأن النساء يتكلمن أكثر من الرجال، نظرا لخصائص متعلقة بتكوينهن البيولوجي، فإن الشخصيات النسائية في المغرب هن الأقل حديثا في وسائل الإعلام.

الرجال الأكثر استعدادا لتغيير عملهم في المغرب

على الرغم من خروج المرأة المغربية إلى ميدان العمل منذ سنوات، ومشاركتها الرجل عددا من المهن حتى تلك التي كانت تسمى في وقت من الأوقات مهنا ''رجالية''، تكشف دراسات تجرى بين فترة وأخرى أن تصورهما للعمل يختلف وقراراتهما خلال المسار المهني تتباين.

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *