بالصور.. تتصالح مع نفسها فتصبح أسمن عارضة أزياء

غيّرت عشرينية أمريكية معايير شكل جسم عارضات الأزياء من خلال ثقتها بنفسها فأدخلتها الشهرة من بابها العريض، وأصبح يتابعها مليون معجب على مواقع التواصل وتتهافت عليها شركات الإعلانات العالمية.
وإذ تعتبر السمنة سبباً في وضع القيود على طبيعة الأزياء التي تختارها المرأة ولكن هذه القاعدة لا تنطبق على عارضة الأزياء الأكثر سمنة في العالم تيس هوليداي التي يبلغ مقاسها 26 (حسب وحدة القياس الأمريكي) بينما بلغت مقاس 22 (حسب وحدة القياس الأمريكية).
تظهر العشرينية في الصور التي نشرتها صحيفة دايلي ميل البريطانية ترتدي أحدث صيحات الموضة والأزياء متحدية المعايير النمطية لارتداء الملابس الجميلة التي تتطلب جسماً ممشوقاً وخصراً نحيلاً حتى أصبحت تلقب بـ “أسمن عارضة أزياء في العالم”.

ARIDA2

تم اختيار تيس لتكون عارضة أزياء القياسات الكبيرة من قبل واحدة من أكبر دور الأزياء العالمية، وذلك بعد أن اشتهرت بذوقها الفريد وجرأتها في اتباع الموضة ونشر صورها من خلال مواقع التواصل الإجتماعي مكونة قاعدة شعبية تدعم قضيتها في تغيير نظرة المجتمع إلى البدينات.
كما أطلقت حملة دعت فيها النساء البدينات إلى اتباع نظام حياة صحي وسليم، ولكنها في الوقت نفسه طلبت منهن “التصالح مع أجسادهن” والحفاظ على الثقة بالنفس متخذة من نفسها نموذجاً ملموساً لتدعو من خلاله لتغيير النظرة النمطية للمرأة البدينة.

اقرأ أيضا

مواقع التواصل

لتسريع نموكم على مواقع التواصل.. إليكم 10 نصائح

كثير منّا يستخدم مواقع التواصل الاجتماعي، ويحس بأنّ ليس له جمهور. وأول خطوة يجب اتخاذها لضمان تأثير واسع على مواقع التواصل هي توسيع قاعدة الجمهور

أحدث “صيحات الموضة” لتسريحات الشعر لـ 2016

صيحات الموضة تختلف كل موسم، ونجن مقبلون على فصل الربيع بدأت ملامح بعض التسريحات تظهر لترسم ملامح موضة الربيع كما يوضح الفيديو التالي.

فتاة تُثير جنون رواد مواقع التواصل: «اكتشف لُغز الصورة»

الأيام تتابع والعمر يمر، يترك بداخلك الكثير والكثير من الخبرات الحياتية والذكريات، كما يترك أثرًا …

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *