آخر الصور المسربة لهاتف غالكسي إس 6 بلس

سربت صور جديدة لهاتف سامسونغ “غالكسي إس 6 بلس” Galaxy S6 Plus المنتظر، وهو الجهاز الذي سيعد نسخة مطورة من هاتف سامسونغ “غالكسي إس 6 إيدج”.

ويحمل الهاتف، في الصور المسربة من قناة MKBHD على موقع يوتيوب، تصميما مشابها بشكل كبير لهاتف “غالكسي إس 6 إيدج”، لكن بحجم شاشة أكبر، والذي من المتوقع أن تكون بقياس يقدر بنحو 5.4 إنش أو 5.5 إنش، مقارنة بقياس 5.1 إنش في “غالكسي إس 6 إيدج”.

ويظهر هاتف “غالكسي إس 6 بلس” بنفس التصميم المعدني لهواتف سامسونغ الأخيرة، وكذلك بنفس الشاشة المنحنية من كلا الجانبين، مع واجهتين من زجاج “غوريلا غلاس 4” المقاوم للصدمات من الأمام والخلف.

وتشير التسريبات إلى أن الهاتف سيمتلك معالج سداسي النواة من كوالكوم، وهو “سنابدراغون 808″، وذاكرة تخزين داخلية 32 غيغابايت، وكاميرا خلفية بقياس 16 ميغابيكسل، وأخرى أمامية بقياس 5 ميغابيكسل.

ويأتي التسريب الجديد بعد ذكر عدة تقارير نية سامسونغ لإطلاق نسخة مطورة من هاتف “غالكسي إس 6 إيدج”، بحجم شاشة أكبر، ولا توجد معلومات واضحة بخصوص موعد الإعلان عن الهاتف، أو السعر الذي سيطلق به في الأسواق.

اقرأ أيضا

العدسات اللاصقة الذكية

قريبا..لن تبقى العدسات اللاصقة الذكية حكرا على “جيمس بوند”

تمكنت الشركة الكورية الجنوبية "سامسونغ"، من الحصول على براءة اختراع العدسات اللاصقة الذكية، التي ستكون متاحة في الأسواق خلال السنوات المقبلة.

الهاتف المحفظة

سامسونغ تنجح في تطوير ” الهاتف المحفظة “

نجحت شركة "سامسونغ" الكورية الجنوبية، في تطوير الهاتف المحفظة القابل للطي، مشيرة إلى أن هذا الأخير يتميز بشاشتين قياسهما بين 5 و7 بوصات.

صور "سيلفي"

لصورة “سيلفي” أكثر جاذبية.. اتبعي هذه النصائح

عند التقاط صور "سيلفي" يفضل الاهتمام بالخلفية، فذلك قد يثير اهتمام وإعجاب المتلقي، فتأكد من إظهار الجانب الأفضل من مكان الالتقاط.

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *