“أوباما” يهنئ زوج أم “كيم كاردشيان” المتحول جنسيا

 

نشر الرئيس الأمريكى “باراك أوباما”،  عبر حسابه الشخصى في موقع التواصل الإجتماعى “تويتر”، تغريدة  يهنئ فيها زوج والدة نجمة تليفزيون الواقع “كيم كاردشيان”،  على شجاعته بعد نشره لصوره وقصته عن تحوله جنسيا،  ليصبح اسمه “كاتلين جينر” بعد أن كان “بروس جينر”، وذلك فى مجلة “بيبول” الأمريكية.

وقال أوباما “إن مشاركة قصتك تحتاج إلى شجاعة” ، كما طالب من متابعيه أن ينشروا قصصهم فى سبيل السعى إلى التعبير عن حقوق المثليين والمتحولين جنسيا.

الجدير بالذكر أن “كاتلين جينر” قد ظهرت، أمس الإثنين، للمرة الأولى منذ تحولها جنسيا، على غلاف عدد يونيو من مجلة “فانيتي فير”.

collage

اقرأ أيضا

الغضب الخليجي

قبل رحيله..هل ينجح أوباما في امتصاص الغضب الخليجي ؟

دو أن الكلمة التي ألقاها الرئيس الأمريكي يوم أمس في القمة الخليجية الأمريكية بالرياض، ركزت بالدرجة الأولى على استرضاء دول الخليج، على رأسها المملكة السعودية، وذلك من أجل امتصاص الغضب الخليجي من إدارة أوباما وسياستها تجاه إيران

الإسبان

“أوباما” حث الإسبان على حل أزمتهم الحكومية حتى يزورهم

تتكاثر المؤشرات على احتمال دعوة الناخبين الإسبان إلى صناديق الاقتراع مجددا، يوم السادس والعشرين من يونيو المقبل بعد حل البرلمان الحالي .

أوباما

أوباما يطلب من الأرجنتين مقابلة ميسي

عبر الرئيس الأمريكي باراك أوباما خلال زيارته للأرجنتين عن رغبته الكبيرة في ترتيب لقاء للنجم ليونيل ميسي مع ابنتيه المعجبتان به جدا في أقرب فرصة ممكنة.

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *