تحديات صعبة تنتظر بينيتز في الريال

تنتظر المدرب الاسباني رافييل بينيتز تحديات صعبة، قبل الشروع في مهامه الجديدة على رأس الادارة الفنية لفريق ريال مدريد الاسباني.
وكشف صحيفة الماركا المدريدية، أهم التحديات التي تنتظر المدرب الجديد، وأهمها تحديد قائمة المغادرين للفريق، واللاعبين الجدد، وضع برنامج صيفي للريال استعدادا للموسم القادم، الحسم في مستقبل الحارس كاسياس ونافاس مع قدوم دي خيا.
كما ينتظر المدرب تحدي أخر، متمثل في إقناع بعض اللاعبين الأساسيين في عهد أنشلوتي، بضرورة الخضوع لاختياراته التكتيكية، لاسيما أنه يعتزم اجراء تعديلات في القائمة الأساسية للفريق الملكي.
ومن المرتقب أن يضع بينيتز استراتيجية جديدة في الريال، وقد يسعى لجلب بعض لاعبي فريق نابولي الايطالي، مثل الأرجنتيني إيغوين، كاليخون، الذين تم تسريحهم من الريال في السنوات الماضية.

اقرأ أيضا

ريال مدريد

ريال مدريد ينعي ضحايا زلزال الحوز

نعى نادي ريال مدريد الإسباني، اليوم السبت، ضحايا الزلزال الكبير الذي ضرب إقليم الحوز، في …

الفيفا

ريال مدريد يكسب المعركة الأولى أمام الفيفا

تمكن فريق ريال مدريد الاسباني من الحصول عى حكم قضائي من المحكمة الرياضية الدولية "الطاس"، يسمح للاعبين الصغار في الفريق بالعودة للممارسة الكروية، بعدما تم حرمانهم من اللعب بسبب عقوبة الفيفا.

ريال مدريد

ريال مدريد في صدارة الليغا بعد 558 يوما

إستطاع فريق ريال مدريد أن يتربع على صدارة الليغا الإسبانية لأول مرة منذ 558 يوما، مستغلاً سقوط فريق برشلونة على يد ديبورتيفو ألافيس .

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *