وولكر بوش: “تركتي قد تخلق مشاكل لأخي”

اعترف الرئيس الأمريكي السابق جورج وولكر بوش بأنه تركته قد تخلق مشاكل لأخيه جيب بوش في الوقت الذي يسعى فيه هذا الأخير لخوض السباق الانتخابي نحو البيض الأبيض.
وأقر بوش بأن تركته كرئيس للولايات المتحدة قد تشكل عائقا أمام أخيه الأصغر في سعيه لأن يتم انتخابه رئيسا للولايات المتحدة أسوة بوالده جورج بوش وشقيقه الأكبر جورج بوش الإبن.
وأكد الرئيس الأمريكي يصف البعض ولايته من بين الأسوأ في تاريخ الولايات المتحدة أن السنة ونصف التي تسبق إجراء الانتخابات عام في نونبر 2016 ستكون صعبة جدا بالنسبة لأخيه جيب.
وفضلا عن تركته أخيه السيئة، يواجه جيب بوش صعوبات في إقناع الجناح الأكثر محافظة داخل الحزب الجمهوري وبين صفوف ناخبيه بأنه يتبنى قناعاتهم حيث يتم تصنيفه بين صفوف “المعتدلين” داخل الحزب.

اقرأ أيضا

الولايات المتحدة تهنئ المغرب على انتخابه لرئاسة مجلس حقوق الإنسان

هنأت الولايات المتحدة المغرب على انتخابه، اليوم الأربعاء بجنيف، لرئاسة مجلس حقوق الإنسان التابع للأمم المتحدة، معبرة عن التزامها بتعزيز التعاون الثنائي خدمة للنهوض بحقوق الإنسان عبر العالم.

الصحراء المغربية.. الخارجية الأمريكية: موقف الولايات المتحدة ثابت

جددت الولايات المتحدة، اليوم الاثنين، موقفها الثابت إزاء قضية الصحراء المغربية، مجددة تأكيد دعمها للمخطط المغربي للحكم الذاتي باعتباره “جادا وذا مصداقية وواقعيا”.

المغرب يشتري أقوى الصواريخ المضادة للدبابات والمدرعات من الولايات المتحدة

أفاد موقع defense-arabic المختص بأخبار التسلح والصفقات العسكرية، أن المغرب توصل إلى اتفاق لشراء ما يعتبر أكثر الصواريخ فعالية المتاحة لدى الولايات المتحدة.

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *