اكتشفي فوائد “ماء الأرز” لصحة شعرك

إليك الفوائد التي يقدمها ماء الأرز للشعر، فالعناصر النشوية الموجودة في ماء الأرز لها تأثير إيجابي كبير على الشعر فتساعد على تقليل إنتاج القشرة، وتعزّز نمو الشعر كذلك….
– لتحسين نمو الشعر: يحسن ماء الارز من نمو الشعر فاحرصي على نقعه مرتين في الاسبوع بماء الارز للحصول على أفضل النتائج.
– لتقليل التقصف: إذا كنت ترغبين في إزالة تقصّف الشعر في شكل طبيعي ونهائي، إذًا اتبعي هذه النصيحة. إنقعي شعرك مدة 15 دقيقة يوميًا بماء الأرز وشطّفي شعرك بالماء من بعدها، وإليك أسرع طريقة لتقليل التقصيف.
– لتحسين نوعية الشعر: يحسن ماء الأرز من نوعية شعرك ويعطيه ملمسًا حريريًا. فانقعي شعرك بماء الارز 3 مرات في الاسبوع لتستبدلي الشعر الهزيل والضعيف بشعر قوي وصحي.
– للتخلص من القشرة: قشرة الرأس مشكلة شائعة يمكن أن تطاول الجميع تقريبًا. وماء الارز هو من العلاجات التي تساعد على التقليل من إنتاج قشرة الرأس، فاحرصي على استخدامه أقلّه مرة في الاسبوع.
– لتلميع الشعر: لإعطاء شعرك لمعانًا طبيعيًا، إتبعي هذه النصيحة بسيطة والطبيعية: ماء الأرز. مرّة في الأسبوع كفيلة بإعطاء شعرك إشراقةً طبيعية.

اقرأ أيضا

توصيات بتعزيز التنسيق لتثمين السدود وتسريع دراسات الربط بين الأحواض المائية

أوصى المجلس الأعلى للحسابات، بتعزيز التنسيق بين الأطراف الرئيسية المعنية بتثمين السدود، ولا سيما القطاعات المكلفة بالماء والفلاحة والمكتب الوطني للكهرباء والماء الصالح للشرب، وذلك بهدف إنجاز المشاريع ذات الصلة داخل الآجال المحددة وتحقيق الجدوى الاقتصادية المتوخاة، فضلا عن تسريع وتيرة إنجاز الدراسات التقنية والمالية المتعلقة بمشاريع الربط بين الأحواض المائية.

بعد التوجيهات الملكية.. البرلمان يسائل الحكومة حول التوعية باقتصاد استهلاك الماء

تسائل مجموعة من الفرق البرلمانية، وزير التجهيز والماء نزار بركة، حول برامج توعية المواطنين باقتصاد …

ضمن جائزة الحسن الثاني.. بركة يعقد اجتماعات لتأمين الموارد المائية

أطلق نزار بركة وزير التجهيز والماء، جائزة الحسن الثاني العالمية الكبرى للماء في نسختها الثامنة. …

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *