بالفيديو.. بناء ناطحة سحاب في 19 يوم

تمكنت شركة صينية متخصصة في الهندسة المعمارية من إنشاء ناطحة سحاب مكونة من 57 طابقاً تتضمن 800 منزل ومكاتب للعمل تستوعب أكثر من 4000 شخص، فقط في غضون 19 يوماً.

وبثت الشركة “برود ساستينابل بلدينغ” التي تتخذ من مدينة تشانغشا الصينية مقطع فيديو بطريقة التصوير السريع “تايم لابس”، تبرز قدراتها وكفاءتها العالية في تدشين مبنى عملاق مؤلف من 57 طابقاً استغرق العمل عليه 19 يوماً فقط.
وبحسب صحيفة نيويورك دايلي نيوز الأمريكي، فإن الشركة تسلمت مقترح البناء منذ 2012 لبناء برج مكون من 97 طابقاً، ليكون أكبر ناطحة سحاب في العالم، لكن لأسباب غير معروفة توقفت عملية البناء لمدة عام كامل، بتوجيهات من أصحاب المشروع، ثم استأنفت الشركة العمل مرة أخرى ولكن انخفضت عدد الطوابق من 97 إلى 57 طابق.
يُذكر أن الشركة الصينية لديها فروع في 70 دولة، وفقاً لموقعها الإلكتروني، الذي يتضمن عدداً من مقاطع الفيديو مصورة بتقنية “تايم لابس” للتصوير السريع، لتوضح كيف تستطيع تدشين مبان في وقت قياسي، مستعينة بأجهزة وأدوات بناء تعتمد على أحدث التقنيات.

اقرأ أيضا

المغرب يعزز تمثيليته بلجنة وضع المرأة التابعة للأمم المتحدة

يمثل وفد برلماني من مجلس النواب، المملكة في أشغال الدورة الـ68 للجنة وضع المرأة التابعة لمنظمة الأمم المتحدة، المنعقدة بين 11 و22 مارس 2024 بنيويورك.

بان كي مون

السفير هلال يستعرض بنيويورك استراتيجية إعلان الرباط الوزاري بشأن البلدان متوسطة الدخل

قدم السفير الممثل الدائم للمغرب لدى الأمم المتحدة، عمر هلال، بنيويورك، المحاور الرئيسية لإعلان الرباط …

سفير: التبادل الثقافي آلية للارتقاء بالشراكة الممتازة بين المغرب والصين

أكد سفير جمهورية الصين الشعبية بالمغرب، لي تشانغ لين، أن من شأن تعزيز التبادل الثقافي بين المغرب والصين، الارتقاء بالشراكة السياسية والاقتصادية الثنائية الممتازة إلى مستوى أعلى.

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *