سيارة “كورسا” الحمراء تنقلب وتثبت في الهواء

يوصف الفنان البريطاني، أليكس تشينيك، بـ”سيد الخدع”، بحسب مدونات فنية بريطانية متخصصة، وأثبت جدارته في مشروعه الجديد مع شركة “فوكسهول” للسيارات، بأن جعل مركبتها الأحدث “كورسا ” تنقلب في الهواء 15 قدماً، بينما تسحب الأرض معها، وتبقى كذلك كأنما رفعتها يد ساحر.

سي22

ونشر تشينيك على موقعه الخاص، صور عمله الفني المدهش، قائلاً: “أحاول جعل ما هو عادي في حياتنا اليومية، إلى الأكثر غرابة وجذباً للأنظار، ولهذا أردت تجاوز الشكل المادي للسيارة والطريق، بجعلهما أكثر مرونة وسلاسة من الطبيعي”.

سي33

وعمل تشينيك رفقة فريق كامل، من الرسامين والنجارين والمهندسين، لتجهيز هذه السيارة الحمارة لتبدو مقلوبة مع بقايا ما انتزعته من الأرض في طريقها”.
وستعرض هذه المنحوتة السريالية في لندن حتى 25 فبراير.

اقرأ أيضا

مفتش شرطة يستعمل سلاحه الوظيفي لإيقاف اعتداء خطير بسلا

اضطر مفتش شرطة يعمل بالأمن الإقليمي بمدينة سلا، مساء أمس السبت، لاستعمال سلاحه الوظيفي في تدخل أمني لتوقيف شخص يبلغ من العمر 39 سنة، من ذوي السوابق القضائية، هدد أمن المواطنين وسلامة ممتلكاتهم، وعرض عناصر الشرطة لاعتداء خطير عن طريق تحريض كلب من فصيلة شرسة.

الفيتامين د

أبحاث علمية تؤكد أن “الفيتامين د” يساعد المصابين بالربو على تجاوز الأزمات

أظهرت نتائج أبحاث علمية أن المصابين بالربو في العالم يمكن أن يساهموا في خفض خطر تعرضهم لنوبات حادة بتناول مكملات غذائية تحتوي "الفيتامين د".

عماد قطبي

بالفيديو.. أغنية عالمية للإعلامي عماد قطبي مع “مغنية الأنترنيت”

أصدر “دي جي” والإعلامي المغربي عماد قطبي أغنية جديدة تحت عنوان “كيب يور لوف” رفقة …

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *