طرد السموم … مفتاح نقاء البشرة

قالت مجلة “فرويندين” الألمانية إن طرد السموم من الجسم يعد بمثابة مفتاح نقاء البشرة ونضارتها.

تنصح المجلة المعنية بشؤون الصحة والجمال بضرورة الإقلال من بعض الأطعمة، مثل الهامبرغر والبطاطس المحمرة والشوكولاتة ورقائق البطاطس والقهوة حيث أنها تتسبب في إجهاد الجهاز الهضمي على المدى الطويل، ما يؤدي بدوره إلى تهيج البشرة وظهور شوائب عليها.

وأضافت “فرويندين” أنه ينبغي تناول غذاء عضوي كامل القيمة الغذائية بدون لحوم على مدار أسبوع، مع التخلي عن السكر خلال هذه المدة. كما أن تناول ملعقة صغيرة من زيت الزيتون قبل النوم يُسعد الكبد.

ويسهم التعرق داخل غرف الساونا أو أثناء ممارسة الرياضة في تنظيف البشرة من الداخل، بينما تعمل مستحضرات التقشير وحمامات البخار وأقنعة الوجه المحتوية على الطمي مثلاً على تنظيف البشرة من الخارج.

وبالإضافة إلى ذلك، تساعد ممارسة تمارين التنفس في الهواء الطلق يومياً على التمتع ببشرة مُشرقة.

اقرأ أيضا

فيلم سكر، حلا الترك

من بطولة حلا الترك.. “إم بي سي” تكشف موعد عرض أول فيلم سينمائي غنائي

أعلنت مجموعة “إم بي سي” عن موعد عرض أول فيلم سينمائي غنائي يحمل كعنوان “سكر”. …

الكونغرس

الكونغرس الأمريكي يريد مقاضاة السعودية عن هجمات سبتمبر وأوباما يقول “لا”

رفض البيت الأبيض، أمس الثلاثاء مشروع قانون صادق عليه مجلس الشيوخ، والذي يمنح اسر ضحايا هجمات الـ 11 من شتنبر حق رفع دعوى قضائية ضد المملكة السعودية للمطالبة بالتعويضات.

الاقتصاد السعودي

“رؤية 2030”..تحول جذري في مقومات الاقتصاد السعودي

أزلت المملكة السعودية يوم الاثنين الماضي، عن رؤيتها الاقتصادية للخمسة عشر سنة المقبلة، والتي جاءت تحت اسم "رؤية السعودية 2030"، مشيرة إلى أنها هذه الأخيرة ستمثل نقطة تحول جذري في الاقتصاد السعودي ونموذجا حيا يحتذى به.

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *