مأدبة عشاء في السماء على متن عربتي تلفريك

في موسم التزلج في جبال الألب الفرنسية،اقترح بعض الأشخاص إقامة أكبر مآدبة عشاء على متن عربة أكبر تلفريك (طريق معلقة) في العالم ذات طابقين.
ويقدم منظمو الفعالية لمدعويهم الـ36 السامين عشاء طريفا متألفا من وجبات الطبخ الراقي في السماء على ارتفاع 380 مترا عن الأرض، مما يمكن من رؤية قمم جبال الألب المكسوة بالثلوج.
ويقع منتجع Paradiski (فردوس التزحلق) في مقاطعة سافويا الفرنسية ويجمع في الواقع منتجعين، مما يشكل منطقة مفضلة لهواة التزحلق الأغنياء.
يركب المدعوون عربتي تلفريك (تسيران على الأسلاك)،بمعدل 18 شخصا في كل عربة، متجهتين من كل من المنتجعين لتتقابلا في منتصف الطريق المعلقة، بعد قطع مسافة 1 كيلومتر ، يبدأ العشاء في الساعة السابعة والنصف ويستغرق ساعتين.
وتتضمن قائمة العشاء خمس وجبات يطبخها أشهر الطهاة في المنطقة ستيفان فرواديفو بنفسه – بحسب روسيا اليوم .
يتميز ديكور عربتي العشاء”السماويتين” بشكل يشبه قاعتي أفخر مطاعم العالم بطاولاتها وكراسيها وشمعداناتها وجدرانها المزخرفة.

اقرأ أيضا

المغرب ودول إفريقيا وآسيا

ما هي الأبعاد الاستراتيجية للعلاقة بين المغرب ودول إفريقيا وآسيا ؟

خلال السنوات والأشهر الأخيرة، أحدث الملك محمد السادس نقلة نوعية في العلاقات الثنائية بين المغرب ودول إفريقيا وآسيا كما يظهر ذلك مقال لجون أبي نادر.

حالة من الطوارئ

هل يبقي فلاديمير بوتين روسيا في حالة من الطوارئ ؟

يرى البعض في روسيا أن رئيسها فلاديمير بوتين يبقيها في حالة من الطوارئ من خلال اتخاذ الأحداث والمخاطر الأمنية كذريعة لتكريس هذا الوضع.

"فاينانشال تايمز"

“فاينانشال تايمز”: “اقتصاد تونس يواجه صعوبات مع فرار السياح”

تناولت صحيفة "فاينانشال تايمز" البريطانية موضوع الصعوبات الاقتصادية التي تواجهها السياحة في تونس في ظل غياب السياح خاصة البريطانيين والفرنسيين والألمان.

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *