ليكنز يدافع عن اللاعبين أمام انتقادات الاعلاميين

دافع مدرب المنتخب التونسي جروج ليكنز عن لاعبيه، خلال الندوة الصحفية التي عقدها عقب فوز تونس على زامبيا بهدفين لواحد. ورفض البلجيكي ليكنز توجيه الانتقادات للاعبين، مشيدا بعطاءهم وعودتهم في المباراة بسرعة.
وقال ليكنز: “انا هنا للدفاع عن اللاعبين وحمايتهم ولا اقبل ان يهاجمهم أي احد.” مضيفا المباراة كانت صعبة كما توقعتها، لكننا حققنا خلالها انتصارا هاما وثمينا جاء بعد ظروف صعبة عشناها في اببيين.”
وأوضح “لا اريد الحديث اليوم عن الحكم الذي حرمنا من ركلتي جزاء بما انني اشعر الآن بفرحة كبرى بعد هذا الانتصار.”

وعن نجاحه في القيام بتغييرات حاسمة في تشكيل تونس، قال ليكنز: “ماذا افعل؟ انا على دكة الاحتياطيين. اذا لا احسن القيام بالتغييرات اللازمة والحاسمة، فانا طوال اللقاء اشاهد كل صغيرة وكبيرة واقوم بالمتابعة للقيام فيما بعد بالتعديلات اللازمة التي تساعد فريقي على إيجاد الحلول اللازمة والتوازن المطلوب.”
ونوه بجميع اللاعبين الذين ساهموا في الانتصار، رغم الظروف اصعبة التي يعيشها المنتخب، قائلا “فانا مثلا لم أستحم منذ يومين ولكن من اجل تونس كل شيء يهون لانني احب هذا البلد.”

اقرأ أيضا

تونس ليبيا الجزائر

بعد أن أقبرت مناورته.. النظام الجزائري يدعي أن التكتل الثلاثي “ليس موجها ضد أي طرف”

بعد أن أقبرت كل من موريتانيا وليبيا المناورة الخبيثة للنظام العسكري الحاكم في الجارة الشرقية، التي كان يسعى من خلالها خلق "تكتل مغاربي"، يستثني المملكة، في محاولة يائسة لعزلها عن محيطها الإقليمي،

الجزائر وتونس

مرصد حقوقي تونسي.. دبلوماسية قيس سعيد فقدت بوصلتها بتنفيذها للأجندة الجزائرية

انتقد ائتلاف صمود بتونس (تكتل واسع يضم خبراء وحقوقيين وجمعيات في المجتمع المدني)، على لسان منسقه العام، المحامي حسام الحامي، اللقاء الأخير، الذي جمع الرئيس قيس سعيد بنظيريه الجزائري والليبي،

المهاجرون الأفارقة

تونس.. السلطات تزيل خيام مهاجرين وسط تنديدات حقوقية

قامت قوات الأمن التونسية، اليوم الثلاثاء، بتفكيك مخيمات مؤقتة لمهاجرين غير شرعيين يحلمون بالوصول إلى أوروبا بالعامرة وجبنيانة التابعتين لولاية صفاقس.

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *