المغرب ينجح في دعم ترشيح مالي لاحتضان مؤتمر اتحاد برلمانات الدول الإسلامية

نجح الوفد البرلماني المغربي بقيادة عبداللطيف وهبي، المشارك في فعاليات الدورة التاسعة لاتحاد برلمانات الدول الإسلامية بطهران، في الدفاع عن ترشيح دولة مالي لاحتضان فعاليات مؤتمر الاتحاد بدولة مالي السنة المقبلة، حسب بيان تلقى موقع ” مشاهد”نسخة منه.
وبالفعل، يضيف المصدر ذاته، فقد تحققت رغبة الوفد المغربي الذي قام بحملة هامة وسط الوفود الأخرى المشاركة بالإعلان رسميا عن احتضان دولة مالي للدورة المقبلة.
وفي كلمة له بالمناسبة أشاد رئيس الوفد المالي بالدور الهام الذي قام به الوفد المغربي مذكرا الجميع بتصادف هذا التعاون مع الزيارة التي يقوم بها الملك محمد السادس حاليا لدولة مالي.

اقرأ أيضا

وهبي يسائل أخنوش حول الصيد ”التقليدي”

وجه عبد اللطيف وهبي البرلماني عن حزب الأصالة والمعاصرة ونائب رئيس مجلس النواب، سؤال كتابيا لعزيز أخنوش وزير الفلاحة والصيد البحري، حول الإجراءات التي تعتزم وزارته اتخاذها لتحسين وضعية الصيادين التقليديين.

قيادي من ” البام” يسأل عن منع نائب” البيجيدي ” من دخول أوروبا

بعد منه المقريء أبو زيد الإدريسي، عضو حزب العدالة والتنمية، من دخول الراضي الفرنسية والبلجيكية، سارع عبد اللطيف وهبي من حزب الأصالة والمعاصرة، إلى تقديم طلب سؤال في الموضوع بمجلس النواب.

تارودانت

وهبي يدخل على خط قضية طريق آسفي المغشوشة

وجه عبد اللطيف وهبي عضو المكتب السياسي لحزب الأصالة والمعاصرة، طلب إحاطة مجلس النواب علما، لمساءلة مصطفى الرميد وزير العدل والحريات، في واقعة اعتقال الشاب عبد الرحمان المكراوي المنحدر من جماعة "جمعة سحيم" والذي فضح في شريط فيديو طريقا مغشوشة بالجماعة.

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *