غوركوف :غانا منتخب قوي والأرضية هي الخضم الثاني

عقد الناخب الوطني الجزائري كريستيان غوركوف ندوة صحفية اليوم الخميس، أبرز فيها تخوفه من أرضية الملعب الذي سيحتضن لقاء الخضر امام غانا يوم غد الجمعة، قائلا “” بالنسبة لنا الأرضية ستكون أكبر عائق وسنجد معها صعوبات، وشخصيا تقلقني الأرضية أكثر من الحرارة، ولا أخفي عليكم أن المنتخب الذي يلعب كرة تقنية ويعتمد على التمريرات القصيرة سيجد صعوبات كبيرة فوق هذه الأرضية، وتحدثت مع طاقمي الفني وأكدت أنه من الأحسن عدم التدرب عليها حتى تكون صالحة يوم المباراة”.

وأضاف غوركوف بان مواجهة غانا ستكون قوية وصعبة، مؤكدا على ان منتخب غانا يعد من بين أقوى المنتخبات الافريقية، ويتوفر على لاعبين جيدين لديهم امكانيات ومهارات تجعلهم قادرين على الاطاحة بأي منتخب مهما كان وزنه، مبرزا تمسكه بتحقيق الفوز في هذه المباراة لضمان العبور للدور الثاني.
وأكد على جاهزية جميع العناصر الوطنية الجزائرية لهذه المقابلة، حيث ان جميع اللاعبين الذين كانوا يعانون من الارهاق في حالة جيدة، باستثناء رفيق حليش الذي مازال يخضع للعلاج الطبي.

اقرأ أيضا

منظمة حقوقية شيلية: البوليساريو عامل مزعزع للاستقرار في منطقة شمال إفريقيا برمتها

أدانت "مؤسسة حقوق الإنسان بلاحدود" الشيلية، بشدة الانتهاكات الجسيمة لحقوق الإنسان التي تمارسها البوليساريو في مخيمات تندوف بالجزائر، معتبرة أن الجبهة الانفصالية عامل مزعزع للاستقرار في منطقة شمال إفريقيا برمتها.

صفعة مدوية.. الكاف يرفض استئناف الاتحاد الجزائري بخصوص أقمصة نهضة بركان

رفض الاتحاد الإفريقي لكرة القدم ، استئناف الاتحاد الجزائري، ليؤكد شرعية ارتداء فريق نهضة بركان …

طوب وفلوب: دعم مغربية الصحراء يتجدد عبر القارات واحتجاز الجزائر لبعثة نهضة بركان

في هذا الفيديو ضمن فقرة "طوب وفلوب"، نرصد حدثين بارزين خلال الأسبوع الذي نودعه، الأول يتعلق بقضية الصحراء المغربية، والثاني يتمثل في احتجاز بعثة فريق نهضة بركان بالجزائر.

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *