مواجهة مثيرة بين برشلونة والأتلتيكو في الكأس

تتجه الأنظار مساء اليوم الأربعاء الى ملعب الكامب نو ببرشلونة، الذي يستضيف مباراة نارية ومثيرة بين فريق برشلونة وضيفه أتلتيكو مدريد في دور ربع نهائي كأس اسبانيا.

وقد اعتبرت الصحافة الاسبانية المباراة، بينهما بمثابة نهائي قبل الاوان، لاسيما أن الفائز بينهما سيظفر بكأس الملك، بعد خروج الريال من دور الثمن.
وتأتي هذه المواجهة بعد الانتصار الكبير الذي حققه البارصا على حساب الأتلتيكو، في الجولة الثامنة عشر من الدوري الاسباني، ويعرف فريق سيميوني بعض الغيابات مثل لاعب الوسط البرتغالي تياغو مينديز، والمدافع الأرجنيتني كريستيانو أنسالدي، بينما قد تغيب بعض العناصر البارزة في صفوف الفريق الكتلاني وفق تعديلات المدرب لويس انريكي، الذي يسعى لكي يحسم المباراة في الذهاب قبل العودة الى ملعب فيسنتي كالديرون.
يذكر أن برشلونة توج بلقب كأس ملك إسبانيا 26 مرة آخرها كانت في عام 2012، بينما عانق أتليتيكو مدريد الكأس 10 مرات آخرها كانت في عام 2013 على حساب ريال مدريد.

اقرأ أيضا

بعد فرنسا.. إسبانيا تبحث فرص الاستثمار في الصحراء المغربية وتعمق جراح الجزائر

بعد فرنسا، تعتزم إسبانيا الاستثمار في الصحراء المغربية، حيث تستعد غرفة التجارة بمدريد تنظيم، في بحر الأسبوع المقبل، منتدى اقتصادي مع المغرب لجذب الاستثمارات الإسبانية في الأقاليم الجنوبية للمملكة

تاريخنا فخرنا.. معركة وادي المخازن عندما أسقط المغاربة ثلاثة ملوك

يسلط برنامج تاريخنا فخرنا، الضوء على تاريخ المملكة العريق، الممتد لقرون عديدة. وسيكشف عبدالمنعم الكزان …

أوريبيس: إسبانيا والبرتغال والمغرب “متحدون” لإرساء “الجسور بين الحضارات” بمونديال 2030

أكد رئيس المجلس الأعلى للرياضة الإسباني، خوسيه مانويل رودريغيز أوريبيس، على “اتحاد” إسبانيا والبرتغال والمغرب …

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *