بالصور: شاهد كيف ستبدو باريس عام 2050

عرضت شركة “فينسنت كاليبو” الهندسية رؤيتها للعاصمة الفرنسية باريس عام 2050، وفق ما ذكر موقع “ذي بزنس إنسايدر” الإلكتروني.
وأشار الموقع إلى أن رؤية الشركة الهندسية المعروفة تقوم على تحويل باريس إلى مدينة ذكية، وذلك بهدف خفض الانبعاثات الضارة بالبيئة بحلول 2050، لافتاً إلى أن الهدف هو تحقيق ذلك مع الحفاظ على الطابع العام لباريس، والذي يعود إلى تاريخ ممتد لقرون عدة.

باريس2

وتريد الشركة الفرنسية الاستفادة من المباني الموجودة أصلاً لبناء أبراج خضراء مليئة بالنباتات من أجل بث الحياة في المدينة، ما يجعلها واحدة من أكثر الوجهات الخضراء إثارة للاهتمام والغرابة في العالم.
وتقوم رؤية “فينسنت كاليبو” أيضاً على تشجيع المواطنين للمشاركة في الحفاظ على الحياة الخضراء في باريس المستقبل، وذلك من خلال نشر النباتات في كل مكان.

باريس3

وتشكل الأبراج أحد أهم التصاميم التي عرضتها الشركة، إذ أنها تعتمد على نفسها لتوليد الطاقة، على سبيل المثال، ستقوم الأبراج بإنتاج الوقود العضوي اللازم لتوليد الطاقة، وبالتالي إضاءة نفسها بطريقة مبتكرة في الظلام.

باريس4

ولن تقتصر الأبراج على وجهة استخدام محددة، أي أن البرج الواحد سيكون تجارياً وسكنياً وفندقياً، الأمر الذي قد يؤدي إلى خفض حركة التنقلات في العاصمة الفرنسية، وبالتالي خفض الانبعاثات المُضرّة بالبيئة من عوادم السيارات.

باريس5

اقرأ أيضا

بطولة أمم أوروبا

تحذيرات من استهداف “داعش” لفرنسا خلال بطولة أمم أوروبا لكرة القدم

وجهت السلطات الألمانية تحذيرات إلى فرنسا بخصوص احتمال تعرضها لهجمات إرهابية جديدة تزامنا مع بطولة أمم أوروبا المقبلة.

نشر صور

احذر..نشر صور أطفالك على فايسبوك قد يقودك إلى السجن !!

وجهت السلطات الفرنسية تحذيرات جدية إلى الآباء من الإقدام على نشر صور أطفالهم على موقع التواصل الاجتماعي "فايسبوك"، خاصة الصور المحرجة.

أوراق بنما

” أوراق بنما “..زعماء دول ونجوم كرة في قلب فضيحة عالمية لتهريب الأموال

نجحت المنظمة الدولية للصحافة الاستقصائية بالتعاون مع عدد كبير من الصحف العالمية، في كشف "أوراق بنما " التي تؤكد تورط شخصيات وازنة في تهريب الأموال نحو ملاذات ضريبية.

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *