محبو إلفيس يحتفلون بميلاده الـ80

احتفل مئات من المعجبين بإلفيس بريسلي في ممفيس (ولاية تينيسي جنوب الولايات المتحدة) بالذكرى الـ80 لميلاد ملك الروك أند رول.

واجتمع هؤلاء حول قالب حلوى قدمته العائلة متحدين البرد، وصفقوا مطولا عندما قطعت زوجة المغني السابقة بريسلا وابنته ليزا ماري قالب حلوى كبيرا من ثمانية طوابق (واحد عن كل عقد).

وقدم قالب الحلوى إلى محبي إلفيس.

وقالت بريسلا بريسلي (69 عاما) “يا إلهي! هذا أمر لا يصدق! أعدادكم كبيرة” مؤكدة أن إلفيس بريسلي “كان ليذهل” برؤية هذه الحشود.

وأضافت ليزا ماري (46 عاما) وهي مغنية ومؤلفة موسيقية وقد رافقها أولادها الأربعة “لا يسعنا أن نكون في أي مكان آخر”.

وتوفي إلفيس بريسلي في 16 آب/أغسطس 1977 عن 42 عاما.

ونظم مزاد علني تضمن قطعا مثل أول شهادة سياقة لنجم الروك والسترة التي ارتداها في فيلم “فيفا لاس فيغاس” (1964) وأول إسطوانة سجلها في استديوهات “صن استوديو” من أجل والدته في سن الـ18.

وستعرض طائرتان لإلفيس بريسلي يمكن للزوار رؤيتهما في غريسلاند للبيع في مزاد منفصل تعارضه العائلة. وقالت ليزا ماري على تويتر “المالكون يحاولون كسب المال”.

اقرأ أيضا

الولايات المتحدة تهنئ المغرب على انتخابه لرئاسة مجلس حقوق الإنسان

هنأت الولايات المتحدة المغرب على انتخابه، اليوم الأربعاء بجنيف، لرئاسة مجلس حقوق الإنسان التابع للأمم المتحدة، معبرة عن التزامها بتعزيز التعاون الثنائي خدمة للنهوض بحقوق الإنسان عبر العالم.

الصحراء المغربية.. الخارجية الأمريكية: موقف الولايات المتحدة ثابت

جددت الولايات المتحدة، اليوم الاثنين، موقفها الثابت إزاء قضية الصحراء المغربية، مجددة تأكيد دعمها للمخطط المغربي للحكم الذاتي باعتباره “جادا وذا مصداقية وواقعيا”.

مفتش شرطة يستعمل سلاحه الوظيفي لإيقاف اعتداء خطير بسلا

اضطر مفتش شرطة يعمل بالأمن الإقليمي بمدينة سلا، مساء أمس السبت، لاستعمال سلاحه الوظيفي في تدخل أمني لتوقيف شخص يبلغ من العمر 39 سنة، من ذوي السوابق القضائية، هدد أمن المواطنين وسلامة ممتلكاتهم، وعرض عناصر الشرطة لاعتداء خطير عن طريق تحريض كلب من فصيلة شرسة.

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *