وهبي من إيران: حكمة العاهل المغربي والرئيس الإيراني ستذلل كل العقبات في وجه طريق تطبيع العلاقات

أعلن عبد اللطيف وهبي،القيادي في الأصالة والمعاصرة ،اليوم من إيران، أن حكمة العاهل المغربي الملك محمد السادس، والرئيس الإيراني حسن روحاني، ستذلل كل العقبات، في وجه طريق تطبيع العلاقات المغربية الإيرانية،حسب بيان تلقى موقع ” مشاهد” نسخة منه.
وأضاف رئيس لجنة العدل والتشريع وحقوق الإنسان، في تصريحات صحفية على هامش فعاليات الدورة التاسعة لاتحاد برلمانات الدول الإسلامية المنعقدة حاليا بالعاصمة الإيرانية طهران، “أنه بعد الأزمة التي ألمت في العلاقة بين الطرفين، نحن اليوم في مرحلة تلطيف الأجواء بين البلدين، وحين يحن الوقت المناسب ستعود التمثيلية الدبلوماسية بين البلدين عبر فتح السفارتين بالعاصمتين طهران والرباط”.
وذكر المصدر ذاته،أن الصحافة الدولية تسأل بقوة هناك في طهران عن موعد فتح السفارتين داخل البلدين.

اقرأ أيضا

الشراكة الناضجة

“الشراكة الناضجة” بين الخليج والمغرب

"الشراكة الناضجة" هو مفهوم ورد على لسان الملك محمد السادس، ضمن كلمته الافتتاحية التي ألقاها في القمة الخليجية ـ المغربية، التي عقدت في الرياض مؤخراً.

قمة مجلس التعاون لدول الخليج العربي

التكامل الخليجي – المغربي

مشاركة العاهل المغربي في قمة مجلس التعاون لدول الخليج العربي في الرياض علامة فارقة في العلاقات الخليجية المغاربية وتأكيداً لمستوى التنسيق والرؤى الموحدة.

وهبي يسائل أخنوش حول الصيد ”التقليدي”

وجه عبد اللطيف وهبي البرلماني عن حزب الأصالة والمعاصرة ونائب رئيس مجلس النواب، سؤال كتابيا لعزيز أخنوش وزير الفلاحة والصيد البحري، حول الإجراءات التي تعتزم وزارته اتخاذها لتحسين وضعية الصيادين التقليديين.

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *