ماكدونالدز تعتذر عن بطاطا مقلية محشوة بـ “سن” بشري

أحدثت وجبة بطاطا مقلية اشترتها يابانية من ماكدونالدز بلبلة كبيرة في اليابان مما دفع بالشركة إلى تقديم اعتذار رسمي واصفة الفضيحة بـ “خطأ عابر”.
وفي التفاصيل بحسب صحيفة دايلي ميل البريطانية، تقدمت السيدة اليابانية بشكوى للشركة اعتراضاً على هذا الجسم الغريب الذي صادفته في فمها، فما كان من الإدارة إلا الاكتفاء بتقديم اعتذار شفهي دون تعويض الزبونة، مما دفعها إلى التوجه لمختبر محايد اكتشف أن “الشيء الغريب” هو عبارة عن سن بشري.
وبنى المختبر خلاصته على أساس المكونات الموجودة على السن وتبين أنه خضع للعلاج مؤخراً، مما أجبر مسؤولين كبيرين من ماكدونالدز باليابان إلى الاعتذار عن هذا الخطأ رافعين التهمة عن الموظفين في المطعم بالتأكيد أنه “لا أحد من العاملين لديهم خلع سنه مؤخراً”.

اقرأ أيضا

زلزال اليابان.. ارتفاع حصيلة الضحايا واستمرار هزات ارتدادية قوية

ارتفعت حصيلة ضحايا الزلزال الذي ضرب اليابان أمس الاثنين، بقوة 7.6 درجات على سلم ريشتر، إلى 48 قتيلا، في وقت تبذل جهود كبيرة للعثور على ناجين وإنقاذ الأشخاص المحاصرين.ال

الصحراء المغربية

الصحراء المغربية.. اليابان تشيد بجهود المغرب الجادة وذات المصداقية للمضي قدما بالعملية السياسية

أشادت اليابان بجهود المغرب “الجادة وذات المصداقية” من أجل المضي قدما بالعملية السياسية نحو تسوية لقضية الصحراء المغربية.

الباندا العملاقة

حيوان الباندا العملاقة لم يعد مهددا بالإنقراض حسب آخر الأرقام

أعلن الإتحاد الدولي للحفاظ على الطبيعة اليوم، أن الباندا العملاقة لم تعد من الحيوانات المهددة بالانقراض وذلك بعد جهود دعاة حماة البيئة التي استمرت 20 سنة.

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *