الأندية تدفع الجامعة لتأجيل مباريات المنتخب المحلي

رفضت الأندية الوطنية تسريح لاعبيها خلال المرحلة الحالية لفائدة المنتخب المحلي، بسبب رغبة الفرق في الاحتفاظ بلاعبيها استعدادا لمرحلة الايبا من البطولة الاحترافية، ودخول بعض الفرق غمار المنافسات القارية في الشهر المقبل.

وقررت الجامعة بناءا على طلب الأندية تأجيل برمجة مباريات ودية اعدادية للمنتخب المحلي الى غاية قرب نهاية الموسم الكروي، لاسيما ان العديد من الفرق تشتكي من تعرض لاعبيها للاصابة والأعطاب خلال مباريات المنتخبات الوطنية، الشيء الذي يؤثر على مستوى الفرق في البطولة المحلية.
وأكد مصدر جامعي بان الجامعة استجابت لرغبة الاندية خصوصا التي ستدخل في المسابقات القارية، والتزامها أيضا ببرنامج مباريات البطولة المغربية، حتى تحافظ على حظوظها في المنافسة على لقب الدوري خصوصا الرجاء والمغرب التطواني والفتح والكوكب المراكشي.

اقرأ أيضا

الرباط تحتضن النسخة الثالثة للدورة التكوينية لملاحظي الانتخابات بالاتحاد الإفريقي

تنظم المملكة المغربية، إلى غاية 3 ماي المقبل بالرباط، بالشراكة مع مفوضية الاتحاد الإفريقي، النسخة الثالثة للدورة التكوينية المتخصصة لملاحظي الانتخابات الأفارقة.

مدرب الجيش

الرجاء يشكو مدرب الجيش الملكي للجنة الأخلاقيات

وضع نادي الرجاء الرياضي شكاية لدى لجنة الأخلاقيات التابعة للجامعة الملكية المغربية لكرة القدم، ضد …

بوريطة يتسلم رسالة خطية إلى الملك من رئيس غامبيا

استقبل وزير الشؤون الخارجية والتعاون الإفريقي والمغاربة المقيمين بالخارج ناصر بوريطة، اليوم الاثنين بالرباط، وزير الشؤون الخارجية والتعاون الغامبي، مامادو تانغارا، حاملا رسالة خطية إلى الملك محمد السادس، من رئيس جمهورية غامبيا أداما بارو.

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *